الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

5 تريليونات دولار نهبها نظام "مبارك" من أموال البلد خلال 30 عامًا.فيديو


حسين سالم كان يحصل على 3 ملايين دولار 
"عمولـــة يوميـــة"؟!!!


■ الكيان الصهيونى نهب 500 مليار دولار من حقول بترول وثروات مصر المعدنية 
■ سامح فهمى قال كلامًا مغلوطًا عن الغاز فى التلفزيون.. فرد مبارك: "عال عال" رغم علمه أنه يكذب! 
■ تصدير الغاز إلى الكيان الصهيونى كان جزءًا من ترتيبات "التوريث".. وخط الغاز الإيرانى هو الحل المثالى للأزمة 
■ وثائق قضية الغاز تؤكد أن حسين سالم كان يحصل على 3 ملايين دولار "عمولة يومية".. وتصدير الغاز للصهاينة كان جزءًا من قضية التوريث 
■ "فهمى" صدر المليون وحدة حرارية بـ75 سنتًا، واستورد "مازوت" لمحطات الكهرباء بسعر 8.5 دولارات ونصف للمليون وحدة حرارية، فكانت النتيجة الحتمية هى عجز ميزان المدفوعات!! 
 كيف تنصّب حكومة الثورة عبد الله غراب الذراع الأيمن للوزير الخائن؟ 
 ** نحن لا نختار الوزراء بل يختارهم المجلس العسكرى، او بالأدق اختاره سامح فهمى، وهو من اختار محمود لطيف من بعده. وعندما كنت فى بالنيابة أدلى بأقوالى بارك لى وكيل النائب العام بخروج "فهمى" من الوزارة، فقلت له "اقلب الصفحة" فوجد مصائب الوزير الجديد فى قضية الغاز، فطلب منى عدم الحضور فى اليوم التالى رغم أنى كنت أدلى بأقوالى بصفة يومية، وذهب الوكيل إلى المجلس العسكرى وقال لهم إنه سيحيل الوزير الجديد للتحقيق بسبب التهم الموجهة إليه، فأجبر المجلس العسكرى على رحيل محمود لطيف، لكن "فهمى" اختار عبد الله "غراب" مرة أخرى. غير أن أهم ما تضمنه الحكم على سامح فهمى والآخرين هو التعويض البالغ 2700 مليون دولار، وهو أعلى تعويض حكمت به المحاكم المصرية. 
 *وهل البترول والغاز المصرى منهوب؟ 
 ** بالطبع، وأكبر دليل على نهب ثروات مصر ما قالته كاثرين أشتون المتحدثة باسم الاتحاد الأوروبى، من أن إجمالى ما تم نهبه من مصر خلال الثلاثين عاما الأخيرة 5 تريليون دولار.

لطفي بوشناق يبكي إثر آداء أغنية "أنا مواطن"

 




للتاريخ: تفاصيل ليلة سقوط المشير وعنان




ليست هناك تعليقات: