السبت، 28 يوليو 2012

سرقة كابلات مترو الأنفاق .. هدية من الداخلية


ياريس اضرب بالحديد والنار على يد كل فاسد وخاصة الشرطة ولا تأخذك بهم رحمة ولا شفقة فهم لا يستحقونها 
 فلقد بغو فى الارض واشاعوا الفساد فهم كلاب فرعون الا من رحم ربى .. 
فمـــاذا تنتظـــر منهـــم ؟!!


* الجديد في الانفلات الأمني .. الداخلية مشغولة جدا كان اللة فى عونهم وكلابهم جعانة يعملوا اية غير دم المصريين المفتريين على اسياد البلد في تطور خطير تعطلت حركة قطارات الخط الثاني لمترو الأنفاق (الجيزة/شبرا) صباح اليوم بسبب سرقة كابلات محطة المظلات. وقال مصدر مسئول بشركة إدارة وتشغيل مترو الأنفاق: "تعطلت حركة قطارات الخط الثاني للمترو منذ أكثر من ساعة تقريبا وذلك بسبب سرقة كابلات محطة المظلات؛ مما أدى إلى توقف الخط، أن فرق صيانة المترو والأجهزة الفنية تعمل حاليا على إعادة تشغيل الخط على "السكة المفرد" من وإلى محطتي المظلات وشبرا الخيمة فقط. وأضاف أن "السكة المفرد" للقطارات ستعمل لحين تواجد كابلات بديلة وتشغيل الخط بأكمله. *استبعاد وزير الداخلية من التشكيل الوزاري الجديد يواصل قنديل مشاوراته لتشكيل الحكومة التي وعد بإعلانها اليوم السبت على أكثر تقدير. فيما يتردد من أكثر من مصدر: أن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم قد يتم تغييره فى التشكيل الجديد بسبب خلاف مع رئاسة الجمهورية حول حركة تنقلات الشرطة، حيث طلبت الرئاسة إحالة ٦٠٠ ضابط فى رتب مختلفة إلى التقاعد، بالإضافة إلى ٤ مساعدين لوزير الداخلية، وهو ما رفضه الوزير معتبرًا ذلك تدخلا فى عمله... 
*حركة أقباط بلا قيود: نرفض زيارة أمير قطر لمصر دعت حركة “أقباط بلا قيود” للإحتشاد أمام قصر العروبة بالتزامن مع زيارة أمير قطر الشيخ “حمد بن خليفة آل ثان” ووصفوه بانه رجل أمريكا الأول فى المنطقة العربية، والإعلان عن رفض المصريين للدور الذى يلعبه الأمير – بحسب ماذكر البيان – والسيدة حرمه ” الشيخة موزة” لنشر الفوضى وعدم الإستقرار فى مصر وغيرها من البلدان فى المنطقة . 
واكدت الحركة فى بيانها إحتجاجها على التدخل فى شئون مصر الداخلية من جانب تلك الدولة التى لم يكن لها أى شأن سياسي قبل أن تضم الولايات المتحدة أميرها إلى قائمة أهم عملائها فى الشرق الأوسط، ويُصبح الجزء الأكبر من الأراضى القطرية مرتعاً للجيش الأمريكى وقواعده. 
وتشير الحركة على رفضها الكامل للتلاعب بمستقبل مصر لصالح أمريكا وإسرائيل وعملائهما وأن تتدنس أرض مصر بزياراتهم المشبوهة ،متعهده بالوقوف مع كل المصريين فى وجه أى محاولة لعقد صفقات مشبوهة تضُر بمصالح مصر وأمنها القومى “كخط أحمر لا يمكن تجاوزه” . 
واضاف البيان نُذكر السيد الدكتور “محمد مرسي” بأنه وبُحكم الأمر الواقع قد أصبح رئيساً لمصر، وتنحصر مسؤليته داخل حدودها، فأولى به أن يهتم بما يعود بالخير على أهلها فقط .
* اعرب هامر عن شعور واشنطن بالارتياح تجاه مرسي



ليست هناك تعليقات: