الجمعة، 20 يوليو 2012

مبارك يتقدم بطلب للداخلية لحضور جنازة سليمان..فيديو



مطار القاهرة يستقبل أسرة “سليمان”
 وجثمــانه يصل علي طـــائرة “ســـاويرس”
 المخــابرات ترســل 5 سيارات لمطــار القــاهرة 
... لإستقبال أسرة عمر سليمان


قال فريق المحامين العرب للدفاع عن مبارك، أن الرئيس السابق تقدم بطلب لحضور جنازة اللواء عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات السابق ونائب رئيس الجمهورية السابق، ولكن وزارة الداخلية قابلت الطلب دون رد حتي الآن . 
وأكد محامو مبارك علي حسابهم الخاص علي موقع التواصل الإجتماعي ''فيسبوك'' أن الأطباء أقنعوا مبارك بتناول طعامه تجنبا لتدهور حالته الصحية، بعد فترة طويلة من الصمت والحزن التي عاشها بعد أن علم بخبر وفاة نائبه السابق .
 يذكر أن سليمان توفي في أحدي المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية أثناء اجراؤه فحوصات طبية، أمس الخميس، ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان بعد صلاة عصر غد السبت، من مسجد آل رشدان، بمدينة نصر.
مطار القاهرة يستقبل أسرة “سليمان” 
وجثمانه يصـــل علي طـــائرة “ســـاويرس”
وصل مطار القاهرة الدولي منذ دقائق، (11) فرداً من أسرة اللواء الراحل عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق ومدير المخابرات المصرية الأسبق، قادمين من لندن هم (زوجته وابنته وزوجها وأحفاده)، في حين يصل جثمانه علي طائرة رجل الأعمال “نجيب ساويرس” الخاصة فجراً وبرفقته إثنان من بناته أصرتا علي مرافقة جثمانه حتى لحظة وصوله الأراضي المصرية لدفنه. والجدير بالذكر أن رجل الأعمال نجيب ساويرس أصر علي إرسال طائرته الخاصة إلي الولايات المتحدة الأمريكية لجلب جثمان اللواء الراحل، كنوع من الواجب الوطنى والانساني.




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: