الخميس، 5 يوليو 2012

زواج "ملك اليمين": زوج يعرى زوجته ويدعى أنها ملك يمينه - فيديو



شــهود: زوج "مــلك اليمــــين" خـــــــدعنا 
 مؤكدين أنه دعاهم لحفل عيد زواجه 
 واصل: يجب محاكمة مَن يروج لزواج ملك اليمين
 أزهريون: "ملك اليمين" دعوة لنشر الرذيلة


أكد أحمد ماهر أحد المدعوين في حفل زواج "ملك يمين"، الذي نُشرت فيديوهاته في برنامج "الحقيقة" مساء اول أمس الاثنين مُثيرة جدلاً واسعاً، أنه خُدع ولم يكن يعلم أن الحفلة المدعو لها حفلة زواج "ملك يمين". وأشار ماهر إلى ان الزوج الذي ظهر في فيديو الزفاف دعاه على حفل "عيد زواجه" على الزوجة التي ظهرت معه. وأضاف ماهر - خلال استضافته في برنامج "الحقيقة" مساء اليوم الأربعاء-: "الراجل جاء إلى البيت وكانت معه زوجته، ودعوني على حفل عيد زواجهما هو وتلك المرأة، السعودية الجنسية، وعندما ذهبت تفاجأت بما حدث من عُري، فمسكت الميكروفون وتحدثت قائلاً إنه لا يصح هذا الكلام أمامي". وتابع: "عارضت الزوج بشدة وقلت له إزاي تخلي الحرة أمة؟!، كما أنني كنت مستاء جدا من تلك الحفلة، مما جعل الزوج يقطع علاقته بي". كما قالت إحدى المدعوات: "انا دُهشت من تلك الموقف لانني كنت مدعوة في حفل عيد زواج لرجل وإمرأة متزوجين وعندهما أولاد، لكنني تفاجأت بما حدث أمامي من عُري". فيديو.شهود: زوج "ملك اليمين" خدعنا


فيديو. يعرى زوجته ويدعى أنها ملك يمينه
شهد برنامج الحقيقة أمس الإثنين حالة غريبة، عندما استضاف الإعلامى وائل الإبراشى شخصا يدعى عبد الرؤوف عون وعرض فيديو وهو يعرى زوجته أمام الحاضرين فى حفل؛ قال إنه الأول لزواج ملك اليمين ظهر فيه وسط مجموعة من المدعوين يعلنان زواجهما بطريقة ملك اليمين، أعقبها قيام الزوجة بخلع ملابسها وتقبيل زوجها أمام الحاضرين.
 الغريب أن الزوج اعترف فى الحلقة أن زوجته سبق وأن عقد عليها الزواج بشكل شرعى، وأنها زوجته قبل هذا الحفل، إلا أنه أعلن زواجه منها بطريقة ملك اليمين ليؤصل هذه الفكرة إحياء للسنة النبوية، على حد زعمه.
وزعم عون أن هذا هو السبيل الوحيد للتغلب على تعنت أولياء الأمور فى تأخير سن زواج بناتهم، بوضع شروط مجحفة تعوق إتمام الزواج. كلمات عون أثارت استياء د. عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر والذى استنكر تأكيد عون بأن هذا من سنة النبى والشريعة الإسلامية، قائلا" لا تتحدث عن الشريعة وأنت تعرى زوجتك بهذه الطريقة أمام الحاضرين والمشاهدين فهذا لا يمت للشريعة بأى صلة".
وشكك النجار فى نوايا عون بإعلان أول حالة لزواج ملك اليمين بهذه الطريقة الفجة، خاصة أنها زوجته بطريقة شرعية.







ليست هناك تعليقات: