الخميس، 28 يونيو 2012

فديو: تقرير مترجم قصور ال سعود مليئة بالمخدرات والخمور



تقرير مترجم قصور ال سعود مليئة بالمخدرات والخمور
 قصة الإعتداء علي منة فضالي بالضرب والسرقة



إسمعوا قصة الإعتداء علي منة فضالي بالضرب والسرقة .


إسمعوا قصة الإعتداء علي منة فضالي بالضرب والسرقة .
منه تحدثت الي الإعلامي وائل الإبراشي .
 تحدثت بصوت مرعوب ، وإيقاع مشحون بالأسي والخوف .
وصرخات متتالية باكية .. عشرة دقائق من البكاء والصراخ الهستيري .. ضربوني .. ضربوني علي وجهي وعلي رأسي ، ضربوني في صدري ، وأحدثوا بي كدمات متعددة . عذبوني . عذبوني ياناس .
أنا لا أتمالك نفسي . أنا لم أري عذابا كما رأيت ، حتي في أفلام السينما .. وحوش . وحوش .. وهنا أشارت الي أن المعتدون يتحدثون بلغة أقرب الي الفلسطينية .
جاءوا من هناك لنفيذوا حكما عليها .. وأشارت الي سرقة فلوسها التي سحبتها من البنك ، لتسافر لتصوير فيلم في الخارج .. وأكدت منة مرة أخري : أن اللصوص من فلسطين .. ربما كانوا من غزة أصدقاء الإخوان المتأسلمون .
وكان المقدم هانى درويش رئيس مباحث أكتوبر قد تلقى بلاغا من الفنانة منة فضالى بأنها أثناء وجودها مع الفنان أحمد يحيى أمام إحدى المولات الشهيرة بمدينة أكتوبر فوجئت بخمسة أشخاص ملثمين يحملون البنادق الآلية وطلبوا منهما التخلى عن السيارة الا أن زميلها حاول مقاومتهم وهو ما دفعهم لإطلاق الرصاص عليه ثم استولوا على مشغولاتها الذهبية واعتدوا عليهم بالضرب وألقوهم بالصحراء وهربوا بسيارتها فى أتجاه طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى. وعلى الفور أمر اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث قاده اللواء محمود فاروق مدير مباحث الجيزة بسرعة القبض على الجناة بعد أن أدلت الفنانة بأوصافهم وأعمارهم التى تتراوح بين العشرين والثلاثين وأنهم كانوا ملابس بلدية كما أنهم يتحدثون بلغة الأعراب.. وتم إخطار النيابة التى تتولى التحقيق.


ليست هناك تعليقات: