الخميس، 28 يونيو 2012

إلغاء تأشيرة دخول مصر بغرض السياحة لـ 9 دول ..فيديو



إلغاء تأشيرة دخول مصر بغرض السياحة لـ 9 دول



إن الإرتباط بين الدين والوطنية وثيق ومتين 
فهما فى الحقيقة نداء إلى الحرية
 أحدهما من نور الله 
والثانى إنعكاس هذا النور على سائر البشر.
 عبد النور: 29,1% زيادة فى حركة السياحة 
الوافدة لمصر خلال 5 أشهر

أكد منير فخرى عبد النور، وزير السياحة، الحركة السياحية الوافدة لمصر، بدأت بالفعل فى التعافى فى الفترة، التى سبقت الانتخابات مباشرة، حيث ارتفعت نسبة عدد السائحين الوافدين إلى مصر 1,29%، وذلك خلال الفترة مايو/ يناير 2012 مقارنة بنفس الفترة من عام 2011، وبالنسبة لعدد الليالى السياحية فقد بلغت نسبة الزيادة 2,45% عن ذات الفترة.
 وأعرب الوزير عن تفاؤله بأن تشهد الحركة السياحية نموًا ملحوظًا فى الفترة الحالية خاصة بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية، والتى تمت بطريقة ديمقراطية وسلمية وأسفرت عن تولى رئاسة مصر أول رئيس منتخب يمثل إرادة الشعب المصرى.
يذكر أن الحركة السياحية الواردة عن طريق كبرى منظمى الرحلات العالمية المتعاملة مع المقصد السياحى المصرى لا تزال مستمرة فى عملها بمعدلاتها الطبيعية، حيث حققت الرحلات المنتظمة القادمة إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر والقاهرة عن طريق شركة TUI العالمية من أسواق غرب أوروبا 487,69 سائح.. كما بلغ عدد السائحين من إنجلترا خلال الأسبوع الحالى 870,5 سائح، علاوة على ذلك فإن حركة الطيران العارض لا تزال تسير بنفس معدلاتها السابقة، وهو ما يُعد إشارة واضحة أن المقصد المصرى سوف ينجح ليس فقط فى استعادة معدلاته، ولكن أيضًا فى التفوق على هذه المعدلات.


ليست هناك تعليقات: