الثلاثاء، 26 يونيو 2012

خربتوا البلد وبعدين بتهربوا.هروب عمر سليمان وشفيق




بدء التحقيق مع شفيق والرئيس المخلوع حسني مبارك
 في قضية إهدار مال عام.
 سفرية شفيق لأبو ظبي 'مبررة'!!! 
...... ووجود سليمان هناك 'صدفة' !!! ......
 عقب هروب عمر سليمان من القاهرة.. 
شفيق يهرب إلى الإمارات مع اثنين من بناته
 البرادعي يدافع عن الأخوان ويهاجم شفيق وعمر سليمان


غادر الفريق أحمد شفيق القاهرة فجر اليوم الثلاثاء متجها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على الرحلة رقم 650 على طيران الاتحاد المتجهة إلى أبو ظبي. وكان بصحبة شفيق اثنان من العاملين في العلاقات العامة بهيئة ميناء القاهرة الجوي لتوديعه في صالة كبار الزوار. واصطحب شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر في انتخابات الرئاسة، اثنين من بناته الثلاث في رحلته، وتجمع حول شفيق عدد من العاملين بالمطار عندما علموا بسفره واتهموه بسرقة أموال الدولة فهرول الى الطائرة مسرعا.
 كان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قد أصدر أمس قرارا ببدء التحقيق مع شفيق والرئيس المخلوع حسني مبارك في قضية إهدار مال عام. وصل شفيق إلى المطار قبل مغادرة الطائرة بنصف ساعة، يرتدي بدلة بدون رابطة عنق، وتوجه إلى صالة السفر إلى صالة سفر رقم 1 بالمطار القديم، ومنها إلى الطائرة عبر سيارة خاصة تابعة لشركة ميناء القاهرة الجوي، وتوجهت بناته الثلاثة إلى الطائرة في أوتوبيس الركاب.
وقبل ركوب شفيق الطائرة تهجم عليه بعض العاملين في المطار، وقالوا له: حسبي الله ونعم الوكيل، خربتوا البلد وبعدين بتهربوا.
 ولم يرد شفيق على من هاجموه واكتفى بالصمت.
يذكر أن اللواء عمر سليمان وأسرته سافروا إلى الإمارات قبل ساعات من إعلان نتيجة جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة والتي أسفرت عن فوز الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة بمنصب رئيس الجمهورية.


مصدر -أمنى بمطار القاهرة شفيق سيعود للقاهرة عقب 10 أيام
البرادعي يدافع عن الأخوان ويهاجم شفيق وعمر سليمان


اكد مصدر أمنى بمطار القاهرة صباح اليوم الثلاثاء ان المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق سيعود إلى القاهرة عقب 10 أيام. واوضح المصدر ان شفيق سيقضي اجازة قصيرة في الامارات التي توجه لها فجر اليوم ثم سيغادر الى السعودية لاداء مناسك العمرة ، مشيرا الى ان اخطار السفر الخاص بشفيق يؤكد انه سيعود الى القاهرة بعد 10 يام عقب ادائه مناسك العمرة . وكان شفيق قد غادر فجر اليوم متجها إلى الإمارات على الرحلة رقم 650 على طيران الاتحاد المتجهة إلى أبو ظبي. وكان بصحبة اثنين من بناته الثلاث.


تفاصيل سفر "شفيق" المفاجئ فجراً.. 
"الفريق" غادر إلى أبوظبى لقضاء إجازته.. 
زوج ابنة المرشح الرئاسى الخاسر: سيقضى إجازته ثم يتوجه لأداء العمرة.. 
والمكتب السياسى: "شفيق" سيؤسس حزباً بعد عودته من العمرة!!!!!!!!!

ليست هناك تعليقات: