الجمعة، 29 يونيو 2012

مسيرة لقصر الرئاسة لمواجهة الإعلان المكمل




الإخوان تتقدم قوي الثورة اليوم في مليونية تسليم السلطة
 ومسيرة لقصر الرئاسة لدعم مرسي في مواجهة الإعلان المكمل
 نواب الإخوان فى التحرير: لن نترك الميدان إلا بعودة البرلمان وإسقاط «المكبل»


اعلنت جماعة الإخوان المسلمين أنها ستشارك مع القوي الثورية والأحزاب في مليونية تسليم السلطة كاملة للرئيس المنتخب اليوم في ميدان التحرير. أكد اتحاد شباب الثورة مشاركته في المليونية لمطالبة الرئيس د.محمد مرسي بعدم اعترافه بالإعلان الدستوري لانه صاحب الشرعية الدستورية وهو من جاء بالارادة الشعبية وسيسانده الجميع للحصول علي صلاحياته.

طالب الاتحاد حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين بالتوقف عن السعي لعودة البرلمان مرة أخري لان الشعب اختار مرشح الحزب للرئاسة بعد حل البرلمان والتأكد من عدم استحواذ الإخوان علي جميع السلطات.
أكد الدكتور هيثم الخطيب أحد المتحدثين الرسميين باسم الاتحاد علي أنه رغم رفضه لقرار المحكمة الدستورية عندما تم اصداره ولكن يجب أن يبدأ الجميع السير في الطريق الصحيح لان اجراء الانتخابات قبل وضع الدستور كان خطأ دستورياً كبيراً والقانون شهد الكثير من المخالفات ولانه لايصلح ان يستحوذ حزب علي جميع السلطات ويتم تكرار تجربة الحزب الوطني مرة أخري ويتحول البرلمان لساحة مجاملات للرئيس الجديد.
طالب حمادة الكاشف أحد المتحدثين الرسميين للاتحاد بنقل السلطة التشريعية لمجلس الشوري مع سرعة أجراء انتخابات مجلس الشعب بعد انتهاء اللجنة التأسيسية من وضع الدستور. دعا مجلس أمناء الثورة جماهير الشعب وقواه الحية الي المشاركة بقوة في المليونية للتأكيد علي عدم شرعية نزع سلطات رئيس الجمهورية المنتخب. من جانب المجلس العسكري بشكل يخالف كل الأعراف الدستورية. طالب مجلس الامناء بضرورة الاستمرار في الاعتصام في ميدان التحرير حتي تتحقق كل مطالب الشعب وخاصة إلغاء ما يسمي بالإعلان الدستوري المكمل.
والتراجع عن قرار حل مجلس الشعب. وعدم المساس باللجنة التأسيسية لكتابة الدستور. والإفراج عن كل المعتقلين السياسيين وعودة العسكر الي ثكناتهم. اعلنت مجموعة من القوي الثورية والسياسية عن تنظيم مسيرة حاشدة من ميدان التحرير الي القصر الجمهوري مساء اليوم لدعم الرئيس د.مرسي والاصطفاف وراءه لرفض الاعلان الدستوري المكمل والوصاية العسكرية علي الدولة. قالت القوي السياسية في بيانها أنه بعد نجاح الثورة في الاطاحة ببعض رموز النظام السابق.

القوى الثورية تتجمع بالميادين فى مليونية "تسليم السلطة" لتمكين الرئيس من صلاحياته
أول جمعة لمرسى رئيسا يصليها بالأزهر الشريف خلف وزير الأوقاف.. 
ويصعد منصة التحرير ويوجه خطابا للشعب من قلب الميدان
تبقي للثورة استحقاقات واجبة التنفيذ حتي تكتمل ويتم اسقاط النظام السابق بالكامل أشخاص وسياسات وأجهزة قمعية وقوانين سيئة السمعة لنبدأ في هيكلة مؤسسات الدولة التي نطمح اليها علي أسس سليمة. والشعب العظيم الذي صبر طوال عام ونصف قدم خلالها العديد من الأرواح والدماء في سبيل التحرر الوطني لن يتوقف عن تقديم التضحيات ومواصلة الثورة لضمان سيادته ونفاذ إرادته.. اعلنت الاحزاب السلفية النور والاصالة والبناء والتنمية مشاركتها في المليونية.
مصر لن تحكمها البندقية.. والبرلمان لا يحله إلا الشعب وسنعيده بالقانون

الإعلام المجرم شوه الثورة والثوار والبرلمان


ليست هناك تعليقات: