الجمعة، 15 يونيو 2012

بالفيديو..إلهام شاهين لمرسي.. إحنا مش صراصير يا مرسى



مرسى "إن اللي مش مع الثورة هدوس عليه بالأقدام"
إلهــام .."إحنا مش صراصير"يا مرسى


صرحت الفنانة إلهام شاهين، بأن "كل الشعب المصري ينتمي لنظام مبارك، وإننا جميعًا عملنا تحت إمرة مبارك، ولكن المهم أن يكون من عمل معه هل أفسد أم أنجز".
 جاء ذلك في ردها على الاتهامات الموجهة للفريق أحمد شفيق -الذي تؤيده لرئاسة الجمهورية- بأنه ينتمي لنظام مبارك.
وهاجمت شاهين الدكتور محمد مرسي بشدة، خلال لقائها الإعلامي أسامة كمال في برنامج "نادي العاصمة" على شاشة الفضائية المصرية، بسبب تصريح قالت أنه لمرسي قال فيه: "إن اللي مش مع الثورة هدوس عليه بالأقدام" - على حد وصفها، وردت قائلة "مش هنسمح لك تدوس علينا بالأقدام، لأننا مش صراصير".
 من جانبه، حاول المخرج خالد يوسف أن يشترك معها في الحوار وهو ما لم تسمح به شاهين حتى تنتهي من هجومها على مرسي، إلا أن خالد يوسف قاطعها أكثر من مرة قائلاً: "يا حاجة عايز أتكلم". فيما نفى يوسف ما تناقلته مجموعة من وسائل الإعلام والصحف عن تأييده للدكتور محمد مرسي، في انتخابات الرئاسة قائلاً: "أنا هبطل صوتي وهكتب في ورقة الانتخاب الثورة مستمرة"، وهو ما فاجأ به خالد يوسف المشاهدين ومقدم البرنامج الذي كان دعا يوسف ليعبر عن وجهة نظره في دعم مرسي أمام وجهة نظر إلهام شاهين في دعم شفيق، ثم تحول اللقاء إلى هجوم كامل على جماعة الإخوان المسلمين مما حذا بكمال أن يعلن أنه سيتبنى وجهة نظر حملة الدكتور مرسي في الرد على الضيفين، ما أثار عاصفة من الردود المهاجمة لمقدم البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلها كمال على الهواء في محاولة منه لشرح لماذا أخذ صف مرسي، قائلاً: إن "هذا واجبه المهني في الرد عن الغائب". وفي نهاية اللقاء، وجهه المخرج خالد يوسف كلمة للدكتور محمد مرسي- المرشح لرئاسة الجمهورية، -الذي سبق وقال في حال فوز شفيق سنقوم بثورة عارمة- بقوله: "لو عايز تعمل ثورة عارمة تنازل عن جولة الإعادة، واعمل الثورة العارمة الآن وفورًا..

ليست هناك تعليقات: