الجمعة، 29 يونيو 2012

المخلوع يطالب بطرد مرسى من القصر الجمهورى




مستشفى المعادى رفض اتصال المخلوع بعمر سليمان 
 وزارة العدل استعلمت عن أرصدة عائلة المخلوع فى بنوك وبورصة تل أبيب ؟!!


كشف مصدر مقرب من عائلة الرئيس المخلوع مبارك أن أطباء المركز الطبى العسكرى بالمعادى أخبروا الأسرة بأن مبارك يهذى منذ أكثر من ثلاثة أيام ويطالب أطباءه بأشياء تعود لوقت رئاسته للجمهورية وأنه طلب منهم عدة مرات أن يطردوا الإخوان من القصر الجمهورى فورا وأن يودعوهم السجون حتى يعود للقاهرة.
كما أمر مبارك الأطباء عدة مرات بأن يحضروا إليه طبيبه الألمانى مارك بوشيلر، بينما تشعر قرينته سوزان ثابت بالحرج الشديد من تصرفات مبارك التى تبدو مثل عناد الأطفال فى بعض الأحيان وأنها شددت على الأطباء عدة مرات ألا يكشفوا لأى جهة كانت الحالة التى يوجد عليها وأن يعلنوا أنه فى حالة نفسية سيئة بسبب ظروف حبسه. وأوضح المصدر أن الأمر أصبح يقلق الأطباء بشدة وأنهم دعوا مساء أمس لعمل «كونسولتو» طبى من أطباء المخ والأعصاب المتخصصين للبت فى الموضوع خشية أن تكون الأزمة الطبية الأخيرة قد تسببت فى مهاجمة مراكز اليقظة والإدراك الزمنى والمكانى بمخ مبارك. وفى السياق نفسه نفى مصدر طبى مطلع ما تردد أن مبارك أخذ حقنة طبية جعلته يفقد وعية مما اضطر أطباء المستشفى الشرطى لسجن مزرعة طرة لنقله فورا للمستشفى العسكرى.
من جهة أخرى رفض أطباء المركز الطبى العسكرى بالمعادى السماح للمخلوع بالاتصال من المستشفى بنجليه فى محبسيهما فى سجن عنبر الزراعة واعتذورا له بهدوء وأخبروه أن التعليمات لديهم تقضى بعدم السماح له باستخدام أى وسيلة إتصال للعالم الخارجى مما تسبب فى ثورة حادة من جانبه وأنه أمرهم بطلب السيد عمر سليمان رئيس المخابرات حتى ينقله فورا إلى المركز الطبى العالمى الذى كان مرتاحا فيه.


وزارة العدل استعلمت عن أرصدة عائلة المخلوع
 فى بنوك وبورصة تل أبيب
كدت مصادر مطلعة أن وزارة العدل المصرية استعلمت فى الفترة الأخيرة عبر القنوات الشرعية لوزارة الخارجية المصرية من السلطات الإسرائيلية المعنية عن أسماء قائمة ضمت 120 مسئولا مصريا سابقا من رموز مبارك على رأسها عائلة الرئيس المخلوع تحقق السلطات الإسرائيلية والمصرية منذ 6 شهور حول تورطهم فى عمليات ممنهجة ومتنوعة لغسيل الأموال المصرية بين القاهرة وتل أبيب وعدد من عواصم دول العالم خلال الفترة من عام 2005 وحتى عام 2011.
وفى نفس الإطار طلبت السلطات المصرية تسليمها قوائم رسمية من البنك المركزى الإسرائيلى من شأنها أن تثبت وجود تحويلات مصرية إلى تل أبيب تمهيدا لتقديم أصحابها للمحاكمات العادلة فى مصر. يذكر أن السلطات المصرية تحاول تتبع تحويلات ومضاربات عائلة الرئيس المخلوع ورموز نظامه فى البنوك والبورصة الإسرائيلية خلال آخر 5 أعوام من حكم المخلوع..




ليست هناك تعليقات: