الجمعة، 15 يونيو 2012

هجوم وليس ردة فعل لامفر منه لانقاذ الثورة فيديو



مجلس مبارك و"دستوريته" تآمرا ضد الشعب بجاتو:لايجوز انسحاب مرسى من الإعادة


في تصريحات لـ"بوابة الوفد"، اتهم مجدى أحمد حسين، رئيس حزب العمل، المجلس العسكرى بالتآمر مع المحكمة الدستورية التى كانت أداة فى يد الرئيس المخلوع ضد الشعب المصرى من أجل هدم الدولة. وأضاف حسين أن حكم المحكمة الدستورية لم يكن مفاجئا فى شئ، فهذه المحكمة مجرد أداة لتحليل ما يريده المجلس العسكرى ، كما كانت فى السابق أداة فى يد مبارك الذى شكلها كما يريد والواقع أن المحكمة الدستورية هى فى حد ذاتها غير دستورية.
وأشار حسين إلى أنه يتعين على المجلس العسكرى تجميد المحكمة الدستورية بمجرد تجميد الدستور فى مارس 2011 ولذلك فإن عملها كان مرفوضا بالأساس طوال العام الماضى قائلا" المجلس العسكرى قد استبقاها للتلاعب بالأمة ، ومن المؤسف أن قوى الثورة صمتت على هذه اللعبة غير الشرعية ، وهى الآن تدفع الثمن" .
وواصل رئيس حزب العمل حديثه بأن حكم الدستورية غير شرعى و يعنى استمرار شفيق فى الرئاسة ، ووقف عمل البرلمان وبالتالى فإن الموقف المضاد لابد أن يتمثل فى مواصلة حملة الرئاسة دعما لمرسى لإسقاط مرشح المجلس العسكرى والدفاع عن ثورته ، وعن حريته ومكتسباته التى حصل عليها بالدم ، لإسقاط شفيق والمجلس العسكرى المباركى .
*هجوم وليس ردة فعل
الثوار وحزب الحرية والعدالة لايمكن التعامل بمبدا رد الفعل امام المجلس العسكري دائما فهو يعرف خطواتكم ويعد لها وواضح الان نية العسكر وضوح الشمس وهو انقلاب ناعم صريح قرار الضبطية لوزير العدل واحكام الفاسدة علي معاوني العادلي وحل مجلس الشعب المنتخب من الشعب واقحام شفيق للانتخابات المرفوض من الشعب فمن فعل ذلك ليس صعبا عليه تزوير الانتخابات الاعادة الساعات القادمة هي مصيريه في تاريخ مصر واري ان الخطوه الهجومية بسحب مرشح مرسي والنزول للشوارع والميادين لارباك العسكر والتصدي لهم بكل قوه واتوقع الخسائر ستكون فادحة ولكن هو مصير كتب علي الثورة لامفر منه لانقاذ الثورة وعلي المجلس العسكري ان يعي ان الوضع بمصر ليس كسوريا لوجود الطائفية هناك فاتوقع عند اول الصدام سيبدا الانشقاقات من الجيش وسيحسم الموقف باذن الله لصالح الثورة وسيعدم المجلس العسكري والنائب العام كليبيا لتكون الثورة المصريه درس يدرس لطغاة العالم في السنوات القادمة اما دخول الانتخابات وخسارتها سيضفي الشرعية لشفيق وسيجد العسكر مبرر لضرب الثوار وذبحهم ادعوا الله سبحانه ان ينجي مصر مما هي فيه ويمكر بهم كم مكر بفرعون وجنده ويمكرون ويمكر الله وجب أن نتغدي بهم.قبل أن يأكلونا.. أيها المجاهد البطل مجدي حسين..سيفعلون بنا..؟؟ إن جاؤا بشفيق..نعم..وشكلها بتطبخ له..فهل سنكسر شوكتهم..؟؟الشعب وجب عليه وقفة جادة هذه المرة..وإن لم نأكلهم أولآ فسيأكلونا هم........
فيديو. بجاتو:لايجوز انسحاب مرسى من الإعادة

ليست هناك تعليقات: