الجمعة، 15 يونيو 2012

هذه جريمة خطف واغتصاب يا سيادة القاضي .فيديو



تفضل بزيارة شرم الشيخ 
 اذا كنت ترغــب باغتصــاب امرأة مقابل حـكم مخــفف


هذا الخبر هو فضيحة بحد ذاته للقضاء المصري الذي يمنع المصريين من التعليق على الاحكام الصادرة ... يقول الخبر الذي نشرته وسائل الاعلام المصرية : 
قررت محكمة جنايات جنوب سيناء المنعقدة استثنائيا في مجمع المحاكم بمدينة الإسماعيلية حبس سائق 3 سنوات لاختطافة مرشدة سياحية بريطانية الجنسية، تعمل بإحدى الشركات السياحية بمدينة شرم الشيخ، والاعتداء عليها واغتصابها ... تعود وقائع القضية إلى شهر فبراير الماضي عندما قام السائق باختطاف أرينا ريبيكا 23 عاما - والتي تعمل مرشدة سياحية خلال قيامه بتوصيلها لمقر الفندق الذي تقيم به.
حيث قام الجاني بقيادة سيارته الأجرة إلى منطقة نائية، والاعتداء على المجني عليها وسرقتها، وإلقائها خارج سيارته عقب تنفيذ جريمته، تم التعرف على المتهم وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي احالتة لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بحبس المتهم انتهى الخبر ونسجل على هامشه التساؤلات التالية.
لو اختطف سائق ابنة او زوجة القاضي الذي اصدر هذا الحكم فهل كان القاضي سيكتفي بمعاقبة السائق بالسجن 3 سنوات فقط .
- ثانيا :حتى هنا في امريكا ( التي تصفونها ببلاد الكفر ) يعاقب هذا السائق على جريمته اما بالاعدام او السجن المؤبد .
- ثالثا :هل فكر القاضي الذي اصدر هذا الحكم بردود فعل ( الاجانب ) الذين سيقرأون هذا الخبر بخاصة الذين يزورون مصر.
- رابعا :لا يحتاج اعداء مصر الى بث دعايات سيئة عن السياحة في مصر ... يكفي نشر هذا الخبر في اية صحيفة اجنبية نقلا عن وسائل الاعلام المصرية لتتوقف حركة السياحة تماما الى مصر.
- خامسا :ما فعله السائق وفقا للشرع الاسلامي هو قطع طريق واغتصاب .. وعقاب قاطع الطريق في الشرع الاسلامي هو تنفيذ حد الحرابة فيه اي اعدامه بقطع الايدي والارجل من خلالف .. وليس السجن 3 سنوات ستنتهي بعد اسابيع بزعم حسن السيرة والسلوك او الافراج بمناسبة شهر رمضان الفضيل .
- سادسا : قرأنا في الصحف المصرية نفسها عن احكام بالسجن لعشرات السنين لشبان تظاهروا او شتموا مسئولا مصريا ...
فهل هذه الجرائم ( افظع ) من جرائم الخطف والاغتصاب .
- سابعا :هذه جريمة خطف واغتصاب يا سيادة القاضي .. وليست جريمة مخالفة سير ووقوف في مكان ممنوع...






ليست هناك تعليقات: