الجمعة، 1 يونيو 2012

مخاوف من اغتيال مبارك فى المحكمة فيديو


إجراءات أمنية مشددة لمحاكمة القرن
 للنطق بالحكم على مبارك 
تأمين سقف المحكمة
 لورود معلومات لديهم استدعت الى هذه الإجراءات


وأوضح اليزل خلال حواره مع الاعلامى عماد اديب ببرنامج بهدوء أن هذه الأسلحة جزء من عمليات تهريب أسلحة واسعة وصلت إلى 10 ملايين قطعة سلاح دخلت مصر طوال الفترة الماضية، شملت تهريب صواريخ تم ضبطها من جانب الداخلية منها صواريخ ارض ارض و صواريح أرض جو. 
 وطالب الخبير الاستراتيجي الشعب المصرى بتقبل الحكم فى القضية لان بعض الناس تمارس الديمقراطية بطريقة مجزئة وليس من الصحيح أن يخرج الشعب بأعمال تخريب اذا ما صدر عليه حكم خلاف الذى كان يطلبه الشعب مثل إعدام الرئيس السابق لان الوضع السياسي في مصر أقل استقرارا مما كان عليه بعد الثورة مباشرة. 
 وتمنى اليزل أن يظهر الشعب حالة من المسئولية بعد رفع حالة الطواريء وسنكون أمام العالم بمظهر مبهر وسيكتب في التاريخ أنه ضد القوانين الاستثنائية بشكل عام، معربا عن أسفه من ان قانون العقوبات لا يطبق كما يجب في مصر.

5 محاولات اغتيال بحياة مبارك.. 
محاولتان عام 1995 "أديس أبابا" 
أشهرها.النجاة من استهداف بن لادن لطائرته عام 1999 
"أبو العربي" استهدفه بماء نار ومطواة.. 
وفشل تفجير "كوبرى الفردوس" عام 1994 خلال عبوره



مبارك فى طرة .. واعدام العادلي أكد الدكتور عثمان الحفناوى، رئيس اللجنة القانونية لحماية مصر من الفساد، أنه تمت تهيئة مستشفى سجن طرة انتظارًا لاستقبال الرئيس المخلوع حسنى مبارك فى حالة سجنه، وأنه لن يعود إلى المركز الطبى العالمى مرة أخرى. وأضاف الحفناوى أنه يتصور أن يحكم بالإعدام على حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق واللواء حسن عبد الرحمن رئيس جهاز أمن الدولة، والحال نفسه مع عدلى فايد رئيس قطاع الأمن العام وأحمد رمزى رئيس قطاع الأمن المركزى وإسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة الأسبق.


ليست هناك تعليقات: