الخميس، 28 يونيو 2012

خلفان - أنصحك بتنظيف فمك قبل الحديث عن مصر ورئيسها .فيديو



كرامة مصر والمصريين على المحك
 ولا بـــد من رد ســـريع حــــازم وقــــوى 
الإمارات حولها الغرب إلى " إسرائيل" ثانية بالخليج
المضحك ان مصر لم تقم علاقات سياسية مع ايران 
من اجــل الصمود مع الامــارات


عندما يأتى الاستخفاف من شخص ضد مصرى،فهو امراً يجب التوقف عنده فى الحال،بل والرد عليه ايضاً فى الحال وبنفس القدر،بل واكثر صرامة وقوة،وعندما يكون هذا الاستخفاف ضد رئيس مصر،فهو تعدى كل الحدود واللباقة واصبح الامر يمس كل مصرى، وبل وان كان هذا الشخص العدائى الكاره لمصر ورئيسها سياسى عربى،فهنا تكمن الكارثة،فكيف لسياسى عربى فى منصب هام ان يتعرض لرئيس اكبر دولة عربية؟ 
ان هذا الشخص ما يسمى بالخلفان،فقد تعدى الرجل بلسانه على رئيس مصر د.محمد مرسى فى سابقة خطيرة،وقال فى حديث منشور " ان رئيس مصر سوف يذهب حبواً الى بلده "،ويبدو ان السيد خلفان اسم على مسمى،فهو يريد ان يخالف،لكى يظهر فى الصورة،ويبدو ان الرجل فى غيوبية او اصابه الغرور ولا يدرى حقاً عن من يتحدث؟ 
فهو يتحدث عن رئيس مصر،وعن شخصية محترمة ذو اخلاق وعلم،ولا وجه للمقارنه بين هذا الكاره الذى لا يملك سوى اموالاً وتحتضن بلده كل العاهرات فى العالم واصحاب الاموال المسروقه،وبلد يحتضن كل رموز الفساد والفلول،فهو ان كان بلداً شقيقاً عربياً،فلا يجب على الرجل الا ينسى ان دولته كلها لا تعدو محافظة فى مصر،ولا ينسى ان المصريين كانوا لهم ولا يزالوا اصحاب الفضل فى بناء دولته،فكان عليه ان ينظر لجلبابه وعقاله ويحترم نفسه،" مع احترامى بالطبع للجلباب والعقال"- فقد سبق للسيد الخلفان ان تطاول على الشيخ القرضاوى،وها هو الان يخرق الخطوط الحمراء بتعديه على رئيس مصر،هذا الرجل هو رجل سوء ولا يرقى الى ان يكون رجل سياسة او رجل شرطة او مسئول. 
 ولكننى سوف اذهب بعيداً فى تحليلى لحديثه،فان الامر ليس بتلك الرؤية البسيطة فى كونه حديث ضد رئيس مصر،لكن بمتابعتى للاحداث،فى الايام الاخيرة زار الامارات عدة سياسيين رموز من الحزب الوطنى الديمقراطى،واعتقد ان هناك اتفاق بين هولاء وبين السيد الخلفان على اثارة تلك المواضيع ،فهو شخص لا يستطيع التفكير،بل هو مجرد فم ولسان لما يقوم به الاخرين من دراسة وتحليل والكيفية التى سوف يقوم هو بتنفيذها،فهو مجرد اداة ليس فقط،وانا اعتقد ان الامر وراءه مصريين فى الاساس ،وليس اماراتى صرف،ونضيف فى ذلك ايضا ان للرجل سابقة قبل انتخابات الرئاسة فى تطاوله على الاخوان المسلمون،فهو كاره لهم،واصابه العمى والضيق من وصول شخص اخوانى لرئاسة الجمهورية ،ويبدو ان الرجل نسى ان ذلك يخص مصر والمصريين،وليس دويلة الامارات. ان الامر يجب الا يضع فى اطار اننا عرب واخوة،بل يجب ان يكون هناك رد قوى وعنيف على هذا الاستخفاف،فتلك مصيبة عربية،لا تخلو من منظومة مخابراتية والاعيب اسرائيلية،فالامارات لديها علاقات قوية مع اسرائيل ،وبل المضحك ان مصر لم تقم علاقات سياسية مع ايران من اجل الصمود مع الامارات فى احتلال جزرها الثلاث،وفى الوقت نفسه تقيم الامارات علاقات سياسية سرية مع ايران،بل ان هناك امراء عرب واماراتيين يسافرون الى ايران،ويتقابلون مع سياسيين ايرانيين،انه الفخ الذى وقع فيه خلفان،فسوف يفتح النار عليه وعلى الامارات،فى فتح كل ملفات الامارات ،واطالب رئاسة مصر بالرد،بل اننى اطالب ايضا بعودة العلاقات الايرانية المصريه على هذا،فايران اعلنت عن رغبتها فى تقديم قروض لمصر فى وقت ازمتها الماليه فى وقت رفض الامارات والعرب تقديم ذلك ،فلماذا نحن نتعرض لهذا الاسخفاف ونصمت؟
وهذه ليست دعوة للخلافات العربية،لكن المسألة هى كرامة مصر والمصريين . السيد الخلفان ...ننصحك بتنظيف فمك قبل الحديث عن مصر.. الأستاذ عبد الله النفيسي وفي محاضرة له بعنوان " موجة التغيير في الوطن العربي" .. تحدث عن ما يسمى ب" دولة الإمارات" والدور الخطير الذي تقوم به في خدمة المصالح الإستعمارية ضد ديار الإسلام والمسلمين وكذلك تعاونها المباشر وتنسيقها مع " إسرائيل" مما يجعلها بمثابة "إسرائيل" ثانية يصنعها الغرب في الخليج العربي نطالب بعودة العلاقات الايرانية المصريه..



الامارات ..تشارك اسرائيل بالمال لتدريب جيش من المرتزقة



الإمارات .. دولة -اسرائيل- الثانية في الوطن العربي
 كما وصفها محمد ناصر ويؤكد "النظام وليس الشعب"



ليست هناك تعليقات: