الخميس، 28 يونيو 2012

التحرش فى التحرير ,الأمارات ملاذا للسياسيين الهاربين فيديو


صحفية بريطانية تروى
 تفــاصيل التحــرش بهــا فى التحــرير 
 عقب إعلان نتيجة الإنتخابات
 

معاريف تعليقا على سفر أحمد شفيق: 
الأمارات العربية أصبحت ملاذا للسياسيين الهاربين




كشفت صحفية بريطانية فى صحيفة الدايلى ميل البريطانية عن تعرضها لعملية تحرش جنسي جماعي بطريقة وحشية من جانب عشرات الأشخاص في ميدان التحرير في القاهرة عقب إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية يوم الأحد الماضي.
 وكتبت الصحفية ناتاشا سميث في مدونتها الخاصة عن تجربتها المؤلمة مساء الثلاثاء بعد تعافيها من بعض آلامها النفسية والجسدية قائلة "تعرضت ملابسي للتمزق حتى جردوني من ملابسي، وازدادت عدوانيتهم مع مرور الوقت، المئات منهم تحولوا من بشر إلى حيوانات". 
وأوضحت الصحفية ناتاشا سميث أنها قدمت إلى التحرير مصطحبة كاميرا التصوير الفوتوغرافي الخاصة بها لتسجيل لقطات خاصة بإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية التي فاز بها محمد مرسي على حساب أحمد شفيق.
 وبعد وقت قليل من دخول الصحفية ناتاشا سميث إلى الميدان بصحبة صديق لها تم جذبها بين الجموع المتواجدة في الميدان بقوة وعدوانية، ليتم تحطيم كاميرا التصوير وسرقة حقيبتها فيما التف حولها العشرات وتعرضت للإصابة بجذع في القدم، وامتدت عشرات الأيدي إلي جسدها. 
 وأضافت سميث "صرخت فيهم قائلة (سلام سلااام .. الله الله) في محاولة يائسة لاستعطافهم دون جدوى".
ولم ينقذ الصحفية من أيدي المتحرشين سوى ما وصفتهم بـ"أقلية" من الرجال اجتذبوها على أحد الخيام في الميدان حيث أسعفتها بعض النساء وقاموا بتغطية جسدها ومنحوها ملابس.
 وتضيف الصحفية ناتاشا خلال قصتها التي أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على رأس أخبار موقعها الإلكتروني يوم الأربعاء أن البعض حاول اقتحام الخيمة لمواصلة التحرش بها.
 وفي نهاية اليوم قامت مجموعة من الرجال في الميدان بإخراجها بمساعدة أصدقائها وطلبوا منها التماسك وعدم البكاء لتجنب لفت الأنظار وأجلسوها على رصيف الميدان حتى عثرت على سيارة أجرة ..
 صحفية بريطانية تروى تفاصيل عقب إعلان نتيجة الإنتخابات..




معاريف تعليقا على سفر أحمد شفيق:
 الأمارات العربية أصبحت ملاذا للسياسيين الهاربين

علقت صحيفة معاريف الإسرائيلية على نبأ سفر الفريق أحمد شفيق إلى دبى بعد يومين من خسارته فى السباق الرئاسى امام الدكتور محمد مرسى ,أن الأمارات العربية قد أصبحت ملاذا وملجئا للسياسيين المصريين الهاربين ,وأشارت أن الدولة الخليجة الأغنى على الأطلاق فى منطقة الخليج العربى قد قدمت عروضا سخية لرموز النظام السابق لإستقبالهم فى أراضيها بعد سقوط النظام فى أعقاب ثورة 25يناير وأشارت الصحيفة أن عدد من رموز النظام السابق وعلى رأسهم السيد عمر سليمان مدير جهاز المخابرات العامة السابق ووزير الصناعة رشيد محمد رشيد المتهم فى عدد من قضايا الفساد وأخيرا الفريق احمد شفيق قد وجدوا ضالتهم فى دولة الخليج الكبرى من أجل الإبتعاد عن الصخب السياسى التى تشهده مصر منذ ما يقرب من عام ونصف العام . وتابع التقرير أن الأيام الماضية قد مرت بصعوبة على الفريق احمد شفيق بعد خسارته السباق الرئاسى أمام الدكتور محمد مرسى وأنتظر يوما كاملاً حتى يرسل له تهنئة عبر صفحة الفيس بوك وذلك قبل أن يعلن النائب العام عن نيته فتح التحقيقات فى قضايا إتهامه بالفساد .
 رجائى عطية: حزبى ليس له علاقة بشفيق نفى المحامى الشهير رجائى عطية، علاقة حزبه السياسي المقرر إنشاؤه "المصريون" بالفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر فى انتخابات رئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أنه حزب مستقل ولا يتبع أحدًا.
وأشار عطية فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" إلى أنه بدأ بالفعل فى إجراءات التأسيس، نافيا ما تردد عن ربط تأسيس الحزب بعودة شفيق من تأدية العُمرة. وكانت أنباء قد ترددت عن اتفاق بين عطية وشفيق لتكوين حزب جديد يرأسه عطية، ليعبر عن الملايين التي انتخبت شفيق ويكون صوتهم الذي يتبنى آراءهم.



ليست هناك تعليقات: