السبت، 2 يونيو 2012

فليشهد العالم ..براءة علاء وجمال وادانة الشعب وشهداؤة . فيديو


المؤبد لمبارك والعادلى
 وبراءة علاء وجمال ومساعدى وزير الداخلية السابق 
... قتلة الثوار براءة ...
 نقل مبارك إلى المركز الطبي العالمي
. لحين استلام حكم المحكمة .


أصدر المستشار أحمد رفعت قاضى محاكمة مبارك ، حيث حكمت المحكمة على الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك بالسجن المؤبد عما أسند إليه من إتهامات بالاشتراك فى جرائم القتل المقترن بالشروع فى قتل ، وعلى حبيب العادلى بالسجن المؤبد عما أسند إليه من إتهامات فى جرائم قتل وشروع فى جرائم قتل أخرى ، بجانب مصادرة جميع المضوبوطات المسجلة موضوع المحاكمة ، والزامهما بالمصاريف الإدارية. 
 كما برأت المحكمة كلا من المتهمين أحمد محمد رمزى وعدلى فايد وحسن عبد الرحمن وإسماعيل الشاعر وإسماعيل المراسى وعمر عبد العزيز فرماوى عفيفى ، وبراءة علاء وجمال مبارك ومساعدى العادلى من جميع التهم . 
 وأشار المستشار أحمد رفعت خلال تلاوته منطوق الحكم إلى إنقضاء الدعوى الجنائية المقامة ضد كلا من مبارك وحسين سالم وعلاء وجمال مبارك وبرائتهم مما نسب إليهم من إتهامات بإستعمال النفوذ ، وبراءة مبارك من جناية الاشتراك مع وظف عمومى للحصول على منفعة خاصة والإضرار بمصالح الجهة التى يعمل بها ، وإحالة الدعوى الجنائية إلى المحكمة الخاصة. مصدر أمني: نقل مبارك إلى المركز الطبي العالمي لحين استلام حكم المحكمة.. الشهادات السرية للأربعة الكبار فى قضية «مبارك» 
 ملخص نصوص أقوال الشهود الأربعة الكبار فى هذه الجلسات كشف عمر سليمان عن محاولة اغتياله بعد يومين من تعيينه نائباً للرئيس، وتراجع عما سبق أن قاله فى تحقيقات النيابة بشأن صداقة «مبارك» مع رجل الأعمال الهارب حسين سالم، بينما قال المشير إنه لم يصرح بأن القوات المسلحة رفضت أوامر بإطلاق النار على المتظاهرين، وذكر أنه كان يقصد أن القوات المسلحة لم تتلق من أحد أوامر بإطلاق النار، فيما اعترف منصور عيسوى بوجود قناصة بوزارة الداخلية، وهو ما كان ينفيه فى تصريحات إعلامية قبل إدلائه بالشهادة، بينما قال محمود وجدى إن عناصر من فلسطين وحركة «حماس» والبدو كانت وراء اقتحام السجون.

... قتلـــة الثـــوار براءة ...


قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم ببراءة مساعدى وزير الداخلية حبيب العادلى من تهم قتل المتظاهرين.
 وقال المستشار أحمد رفعت: 
"إن المحكمة لم تتوافر لديها أدلة كافية تطمئن لها لإدانة المتهمين فى قضية قتل المتظاهرين". شاهد الفيديو





ليست هناك تعليقات: