الخميس، 31 مايو 2012

ثقافة الهزيمة وطيور الظلام‏ ,,مصر الثورة فى خطر.



مصــر وثورتها ومستقبلها فى خــطر 
 ضباب وتوهان يارب سلم




بلال فضل نحن أمام اختبار ضمير بين الانحياز لـ"شريك ثورة" أم "عدو صريح" في المرحلة الأولى كان لدينا رفاهية أن نتحمس لمرشح ما، الآن نحن أمام اختبار ضمير، هل أنحاز لشريك ثورة ارتكب خطايا سياسية، أم لعدو صريح للثورة. 
 وأشار فضل إلى أن كل المعارك في التاريخ تحتمل أنك تتحالف مع خصم سياسي لك، مضيفا بتساؤله: ولا نسيتوا أيام الميدان؟، مهمتنا مع الإخوان صعبة لكن مع شفيق مستحيلة.



مجدي حسين إسقاط شفيق وموسى واجب وطنى ودينى لا نزال ندفع ثمن عدم حسم مسألة السلطة مبكرا عندما ارتضينا وخدعنا بإدارة المجلس العسكرى المؤقتة للبلاد، فاليوم وبعد 15 عشر شهرا من الثورة مانزال على مفارق طرق: إما أن نستكمل الثورة بالإحلال التدريجى لقوى الشعب الصاعدة على حساب النظام البائد، وإما يعود نظام مبارك بكامل عافيته وبنفس شخوصه التى كانت فى أوائل فبراير 2011 ففى ذلك الوقت كان شفيق هو رئيس الوزراء الذى عينه مبارك، وكان عمرو موسى أمين الجامعة العربية الذى عينه مبارك.
كتاب الفريق سعد الدين الشاذلى يكذب بطولات أحمد شفيق
ثقافة الهزيمة .. طيور الظلام‏ ,,, فى برنامج "بلدنا بالمصرى" للإعلامية ريم ماجد على قناة أون تى فى فى 2 مارس2011 و أثناء مشادة كلامية مع الأديب علاء الأسوانى قال أحمد شفيق " أناحاربت و قتلت و أتقتلت و عملت كل حاجة"!!!
 و بعيدا عن بطولات أحمد شفيق الوهمية .. فى كتابه "مذكرات حرب أكتوبر" يقول الفريق سعد الدين الشاذلى ( رئيس أركان القوات المسلحة المصرية و الرأس المدبر للهجوم المصري الناجح على خط الدفاع الإسرائيلي بارليف في حرب أكتوبر 1973 ) أن قواتنا الجوية ضعيفة جدا إذا ما قورنت بقوات العدو الجوية. أنها لا تستطيع أن تقدم أى غطاء جوى لقواتنا البرية إذا ما قامت هذه القوات بالهجوم عبر أراضى سيناء المكشوفة، كما أنها لا تستطيع أن توجه ضربة جوية مركزة ذات تأثير على الأهداف المهمة فى عمق العدو.
لقد كنت حريصا ألا نزج بقواتنا الجوية فى معارك جوية غير متكافئة مع العدو ..
.باقى المقال بالرابط التالى
 www.ouregypt.us 
و المقال يكشف حقيقة عمرو موسى و بطولات أحمد شفيق 
 و أجرام عمر سليمان.













ليست هناك تعليقات: