الخميس، 12 أبريل 2012

الدكتور نوال عبد العزيزونجلها الشيخ حازم أبو إسماعيل، فيديو نادر ,


شاهد بالفيديو ولأول مرة
 والدة الشيخ حازم ابواسماعيل 
تتحدث عن اوضاع المسلمين فى العالم


 القاهرة : فى فيديو نادر .. ظهرت الدكتور نوال عبد العزيز نور ونجلها الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح لرئاسة الجمهورية وهما يتحدثان عن اوضاع المسلمين فى العالم بعد أحداث الحادى عشر من سبتمبر وتفجيرات برج التجارة العالمى بالولايات المتحدة الأمريكية والذى راح ضحيته اكثر من 3 الاف شخص.
 يعود تاريخ اللقاء - وفقا لما نشره موقع اليوم السابع إلى يوليو 2004 وظهرت فيه الدكتورة نوال محجبة وليست منتقبة، بينما ظهر الشيخ حازم أبو إسماعيل بلحية سوداء، وداعب مقدم البرنامج رافضا وجهة نظر والدته، وقد قالت نوال نور إن صورة المسلين لم تتغير بعد أحداث الحادى عشر من سبتمبر، بل ارتفعت نسبة دخول غير المسلمين فى الإسلام، وازداد البحث عن الإسلام رافضة فكرة إلصاق الإرهاب على المسلمين لأنها تهمة لم تثبت من الأساس، بينما قال الشيخ أبو إسماعيل إن هناك خطة مفبركة ضد الإسلام ليظهر بصورة أنه دين الإرهاب، بينما يقتل المسلمين فى فلسطين.



وأحداث 11 سبتمبر 2001 هي مجموعة من الأحداث التي شهدتها الولايات المتحدة في يوم الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر 2001 م. تم تحويل اتجاه أربع طائرات نقل مدني تجارية وتوجيهها لتصطدم بأهداف محددة نجحت في ذلك ثلاث منها. 
الأهداف تمثلت في برجي مركز التجارة الدولية بمنهاتن ومقر وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون).
 سقط نتيجة لهذه الأحداث 2973 ضحية 24 مفقودا، إضافة لآلاف الجرحى والمصابين بأمراض جراء استنشاق دخان الحرائق والأبخرة السامة.



ليست هناك تعليقات: