الاثنين، 30 أبريل 2012

مساعد بدين لمعتصمى الدفاع «أنتوا دمكوا حلال.. ومبارك والمجلس على رأس الجيش»


مساعد حمدي بدين لمعتصمي الدفاع: 
 فى سلسلة إهانته للثورة وتأييده لمبارك 
 مبارك على رأس الجيش.. وأنتوا دمكوا «حلال»


العميد «ممدوح أبو الخير» من الأسماء المعروفة لدى النشطاء، وليست المرة الأولى التي تنسب له أقوال مؤيدة لنظام المخلوع ومعادية للثورة، حيث نشر فيديو سابق يخاطب فيه متظاهرة ويتهمها بأنها «قابضة»، وهو نفسه الذي تصدى لإحدى المسيرات المتجهة إلى وزارة الدفاع في 22 يوليو بقوات الشرطة العسكرية وبمعاونة البلطجية، وكان نتيجة ذلك استشهاد الشاب محمد محسن وإصابة العشرات. 
 العميد أبو الخير هو أيضا من كان على رأس القوة التي فضت اعتصام كلية الإعلام بالصواعق الكهربية، وإلقاء القبض على عدد من الطلاب وسحل أساتذة الكلية. 
 وفى إحدى حلقاته الجديدة ضمن سلسلة إهانته للثورة وتأييده لمبارك، تداول العديد من النشطاء على موقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك» أقوال جديدة للعميد ممدوح أبو الخير مساعد حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية، أثناء اعتصام وزارة الدفاع، حيث وقف مجموعة من المتظاهرين للتحدث مع قوات الجيش المتواجدة بمكان الاعتصام. 
 ويقول النشطاء أثناء استنكارهم موقف الجيش من المعتصمين رد عليهم «أنتوا دمكوا حلال.. ومبارك والمجلس على رأس الجيش»، وعندما سألوه عن حق شهداء الثورة قال لهم: «دول مش شهداء». 
 استنكر النشطاء هذه الأقوال ولكن عبروا عن عدم دهشتهم لمجرد نسبها لـ«العميد ممدوح» حيث اعتادوا على تواجده في أغلب الاعتصامات وعلى رأس قوات الشرطة العسكرية التي تتصدى في آخر الأمر للمتظاهرين السلميين.


ليست هناك تعليقات: