الأربعاء، 7 مارس 2012

حزب الوفد يرشح منصور حسن للرئاسة ,, أبو النجا العسكرى يملك وحده تعيين الحكومة



رئيس المجلس العسكرى يملك وحده تعيين الحكومة


 قالت فايزة أبو النجا، وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، إن الإعلان الدستورى ينص على أن من يعين الوزراء ويعطيهم مناصبهم هو رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة دون غيره. جاء ذلك رداً على سؤال حول مطالب سحب الثقة من الحكومة، وذلك خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم، عقب اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور كمال الجنزورى..
.. يا ويلك يا باسم .. سيف اليزل جالك نائبا للرئيس
 حزب الوفد يرشح منصور حسن للرئاسة
وقع اختيار السيد منصور حسن على اللواء سامح سيف اليزل الخبير الاستراتيجى كنائبا له وذلك بعد ان أعلن حن ظهر اليوم نيته فى الترشح لمنصب رئاسة الجمهورية . الجدير بالذكر ان الاعلامى الشهير باسم يوسف قد وجهه نقدا لاذعا لسيف اليزل بعد ان خصص له احدى حلقات برنامجه " البرنامج " والان ماذا ينتظر باسم يوسف بعد تولى سيف اليزل لهذا المنصب الرفيع ... يا ويلك يا سواد ليلك يا باسم ... كنا من قبل قد نشرنا هذا الخبر بعنوان : طرقع صوابعك مع الخبير الاستراتيجى سامح سيف اليزل : بدأ الدكتور باسم يوسف تقديم مسلسلة من الحلقات عن الخبراء الإستارتيجيين ، الذين يعشقون الشاشات الصغيرة في المساء والسهرة . هذا الصنف من الناس يتميز بأنه فاهم في كل شئ . وعنده كل الأسرار . وقادر علي قراءة الطلاسم . وشديد الحرص علي متابعة الإتصالات الهاتفية للرؤساء . وملاحقة الخطط الجهنمية للمخابرات وأجهزة الأمن القومي عبر العالم .
 وقراءة البخت والحظ والطالع .. يااخي شطار جدا ، ومستعدين لبيع كل الأسرار مجانا مقابل الإطلال علي المشاهدين كل مساء .. بكل الإحترام والتبجيل قدم الدكتور باسم جزءا من إبداعات الخبير الإستراتيجي سامح سيف اليزل .. وإنتقي له تحليلاته ليلة مذبحة ماسبيرو : حيث قال سامح إن المتظاهرين ، كانوا يحملون السلاح الأبيض والخرطوش ، وإنهم كانوا يستهدفون الإستيلاء علي التلفزيون المصري . وعلشان كده خطفوا المصفحة ، لإستخدامها في الهجوم المسلح علي التلفزيون .
ومافيش مانع إن الخبير الإستراتيجي ، إستخدم عبارات التحريض علي الأقباط .. كما نقل عن الخبير الإستراتيجي نفسه تصريحات عظيمة الشأن يوم ٥ فبراير ٢٠١١ ، التي جاء فيها إنه علم من مصادر لا تخطئ الرؤية إن شوية العيال الموجودين في التحرير ، سوف يعودون الي منازلهم الليلة .. وأن الدولة التي يرأسها الرئيس محمد حسني مبارك ، سوف تعفوا عن هذه الأخطاء الصغيرة .. وكشف الخبير الإستراتيجي أسرار العداء الأمريكي لمصر ، وعن خطط الرئيس أوباما لتقسيم البلاد الي أربع دويلات . وقال إن أوباما تعهد بذلك أمام الكينست الإسرائيلي .
 ثم الكونجرس الأمريكي .. أخطر مابثه الخبير سيف اليزل : أن إسرائيل تسعي لتدمير المركز العالمي لقناة السويس ، وذلك بإنشاء خط سكة حديد علي ساحل البحر المتوسط .. هذا الخبر يؤكد إن الرجل فاهم جدا والحمد لله .. أما عن التمويلات الأجنبية ، فحدث ولا حرج .. كل الذين قاموا بالثورة ممولين من الخارج .. وأكلوا كنتاكي . وشربوا كانز .. عايز تسمع وتشاهد مزيد من التحليلات العبقرية . إنتظر الحلقة المقبلة عن اللواء حسام سويلم .

zwani.com myspace graphic comments



ليست هناك تعليقات: