الخميس، 8 مارس 2012

فيديو..الانفلات الأمني لمعاقبة الشعب المصري علي ثورته.



"الثورة وتحديات الأمن والأقتصاد"
 الانفلات الأمني الذي ساد مصر بعد الثورة مفتعل من جهاز أمن الدولة المنحل كوسيلة لمعاقبة الشعب المصري علي ثورته
 فاضل يطالب الداخلية بترك شماعة الانفلات الأمنى


طالب الدكتورعبدالصبور فاضل عميد كلية الإعلام بجامعة الأزهر القيادات الأمنية بوزارة الداخلية بالابتعاد عن شماعة الانفلات الأمني الذي يعلل به كل ما يحدث لمصر منذ اندلاع الثورة.
 مؤكدا علي ضرورة القضاء عليه من أجل تحقيق استقرار الأوضاع المصرية وإنقاذ الاقتصاد المصري.
 وأضاف فاضل خلال الندوة التي عقدت مساء اليوم الأربعاء بالمنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والآسيويين تحت عنوان "الثورة وتحديات الأمن والأقتصاد" أن عدد قوات الأمن وروحهم المعنوية بعد الثورة لا تكفي لتأمين المنشآت الحيوية في مصر وتحقيق الأمن للمواطن الذي عاني كثيرا بعد الثورة، مطالبا وزارة الداخلية بعودة من أنهوا مدة خدمتهم من رجال الشرطة الشرفاء للعمل ثانية والاستفادة من خبراتهم للمساعدة علي القضاء علي ما الانفلات الأمني.
 وتابع أن الانفلات الأمني الذي لم يتم القضاء عليه بعد أكثر من عام من الثورة يهدد الاقتصاد المصري بالانهيار، مطالبا الإعلام المصري بضرورة أن يلعب دورا كبيرا في مساندة رجال الشرطة وإبراز دورهم في القضاء علي مشكلة الانفلات الأمني لرفع روحهم المعنوية وتشجيعهم علي العمل بجدية. بينما أكد المستشار طارق حسن قناوي المحامي بالنقض أن الانفلات الأمني الذي ساد مصر بعد الثورة مفتعل من جهاز أمن الدولة المنحل كوسيلة لمعاقبة الشعب المصري علي ثورته. وأضاف أن الانفلات الأمني تدرج لمراحل خطيرة في الشارع المصري وأصبح يمارس بكافة صوره من سرقات سيارات وقتل وبلطجة مشددا علي أن استمرار الانفلات يهدد بانهيار دولة القانون.
 وطالب رئيس الوزراء وزير الداخلية بسرعة رحيلهم من مناصبهم إذا لم يستطيعوا القضاء علي مشكلة الانفلات حفاظا علي مصلحة مصر وضرورة سرعة هيكلة وزارة الداخلية بشكل يبعد كافة الوجوه القديمة التي تتراخي في استعادة الأمن وأداء دورهم.
شاهد الفيديو:



ليست هناك تعليقات: