الخميس، 1 مارس 2012

مالا نعرفة عن صراع الديناصورات بين العسكر والأمريكان


صراع العسكري والأمريكان..
 مسرحية الخداع الاستراتيجي 
هل وافق العسكر على العفو عن مبارك وجارى اعداد السيناريو,,
 وما خلف الكواليس يعلمة اللة المستشار زهران: 
العسكري ركع لأمريكا وضغط على المحكمة,, 
وسافر الامريكان.. كجزء من السيناريو


قال المستشار اشرف زهران، نائب رئيس محكمة الاستئناف بالاسماعيلية, ان سبب تنحى الدائرة التى تحكم فى قضية تمويل المصريين بالخارج كان بسبب ما وصفه بـ " تدخل السلطة فى عمل القضاة" مشيرا الى انه كانت هناك ضغوط من السلطة المتمثلة فى "المجلس العسكرى"على القضاة للسماح للمتهمين الامريكان بالسفر للخارج, فكان من الطبيعى ان تتنحى الدائرة التى تنظر القضية. وقال زهران خلال حديثه هاتفيا مع الاعلامى وائل الابراشى فى برنامج " الحقيقة" وتبثه فضائية دريم 2، انه اذا كنا سنسمح للامريكان بالسفر للخارج فلماذا منعناهم من البداية... وتساءل زهران خلال كلامه مع الابراشى: لماذا ركع المجلس العسكرى أمام امريكا بهذه السرعة؟؟.
 وقال زهران موجها كلامه للابراشى: احذر بصفتى احد ممثل تيار الاستقلال من خطورة التدخل فى عمل القضاء لافتا الى انه سبق وان حذر قضاة مصر من التدخل فى القضاء عبر الصفقات السياسية. وكشف زهران: للاسف السلطة تريد عمل صفقة مع امريكا عن طريق استغلال القضاء لكن يجب ان يعلم الجميع ان القضاء ليس ألعوبة فى يد السلطة, وان هذه الصفقة لن تتم ما دامت القضية فى يد القضاة. وقال زهران: عندما يكون هناك صفقة بين النظام وامريكا بسبب قضية التمويل الاجنبى فلا بد للمحكمة ان تنسحب لأنها تعتبرذلك تدخلا فى شئونها. وقال زهران:
على المجلس العسكرى ان يعلمك ان القضاة لن يصمتوا فى حالة حدوث ذلك مع دائرة اخرى بعد تنحى الدائرة الحالية. وقال المستشار جمال رمضان، الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، ان القرار الذى اتخذته هذه الدائرة بالتنحى عن هذه القضية لاستشعارهم بالحرج يعتبر وسام على رأس كل قاض, لأن القضاة لن يقبلوا تدخل السلطة فى عملهم, فالقاضى لا يضحى بنفسه بان يتجاوب مع اى مؤثرات ويلقى بنفسه الى التهلكة. واشار رمضان, انه سيتحدد دائرة جديدة واذا فعلوا ما يمليه عليهم المجلس العسكرى فليتحملوا مسئولية قرارهم..

ليست هناك تعليقات: