الأحد، 11 مارس 2012

من طرائف مرشحى الرئاسة.ظاظا أنا مؤيد من الرسول ؛ مرشح يذهب للجنة بـ(الشبشب)



ظاظا المرشح للرئاسة:
 الرسول وضع يده على كتفى لمؤازرتى
 ظاظا رئيس الجمهورية!!
.. وأحمد شـفيق أنا من نسل النبـى ..


من يصل لكرسي الرئاسة!؟ 
 مرشحى الرئاسة بمصــر أصبحوا من أولياء اللة الصالحين حتى مبارك والقذافى كانوا من الأشراف .. ومن اذن من الأنجاس..؟؟!!!!!  زعم السيد عبدالله الشهير بـ ظاظا
" أنه تم تأييده من قبل الرسول صلى الله عليه وسلم ليكون رئيسا لمصر بعد أن وضع النبى يده الشريفة على كتف ظاظا لمؤازرته فى رؤيا صادقة على حد قوله، مؤكدا أنه من شباب ثورة 25 يناير. 
 جاء برنامج ((ظاظا)) والذى يعمل مدرسا للتربية الرياضية والذى تخرج من جامعة الأزهر ويبلغ من العمر 41 عاما في المطالبة بسرعة محاكمة رموز النظام السابق و زيادة رواتب الموظفين الى 2000 جنيه كحد ادنى و 5000 جنيه كحد اقصى و تطوير كافة المجالات الحكومية, واستعادة كرامة المصري بكافة دول العالم و رفع المستوى الثقافي و زيادة مساكن الشباب و رفع الانتاجية المصرية و العمل على وصول الدعم لمستحقيه..
** مرشح رئاسى: أنا الابن الشرعى للملك فاروق
 أكد عادل عابدين عبد القوي المرشح الرئاسي من مدينة طنطا, أنه الابن الشرعي للملك فاروق ملك مصر والسودان, وأنه قام برفع قضية نسب في محكمة طنطا لإثبات نسبه للملك.
وطالب بتغيير علم مصر والعودة للعلم الأخضر القديم الذي رفعه أمام مقر اللجنة العليا للانتخابات أثناء سحبه أوراق الترشح اليوم الأحد .
كما طالب بالعودة إلي الأوزان القديمة مثل الرطل والأوقية, وقال إن برنامجه الانتخابي يهدف إلي القضاء علي الفساد والرشوة والمحسوبية وفي أولوياته مكافحة الفقر والجوع اللذين لن يكون لهما مكان في ظل حكمه.


**محمد سيد.. مرشح للرئاسة يذهب للجنة بـ(الشبشب)..
 ويؤكد: عندي برنامج انتخابي هل يبدأ الطريق إلى قصر لعروبة بشبشب؟! وصل المواطن محمد سيد، إلى مقر اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، مرتديا "شبشب"، لسحب ملف الترشيح لانتخابات الرئاسة التي تم فتح باب الترشيح لها أمس السبت. 
 وأكد سيد، أن لديه برنامجًا انتخابيًا، يمكنه أن يقدم من خلاله جديدًا للشعب المصري، معلنًا أنه سيقدمه للمواطنين خلال أيام..
**الناصر صلاح الدين يسحب أوراق الترشيح سعيًا لـ(تطبيق شرع الله)  
تقدم مواطن، اسمه الناصر صلاح الدين، اليوم الأحد إلى اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، لسحب أوراق الترشح للانتخابات، في اليوم الثاني بعد فتح باب الترشيح أمس السبت. وأكد صلاح الدين أنه تقدم للترشح لمنصب رئيس الجمهورية، سعيًا لتطبيق شريعة



ليست هناك تعليقات: