الأربعاء، 22 فبراير 2012

زمن العجايب رئيسنا المخلوع بدأ حياتة مزورا وأتمناة وماذلنا نكرمة ؟!



مبارك انتقل من الصفة العسكرية إلى الصفة 
المدنية كونه رئيسًا ونائب رئيس سابق. 
"مبارك"زوَّر قرار إحالته للمعاش


اكد اللواء عادل سليمان - المدير التنفيذي لمركز الدراسات المستقبلية في مصر - أن الرئيس المخلوع حسني مبارك قام بتزوير قرار معاشه.
 وأوضح سليمان أن مبارك سأل بعد توليه منصب نائب الرئيس عن معاش رتبة الفريق، ومعاش نائب الرئيس فتم إخباره بأن معاش رتبة الفريق أعلى، ما أدى به إلى أن يطلب أن يُكتب معاشه "بتاريخ قديم"، عن منصب توليه، حتى يحصل على المعاش الأكبر، إضافة إلى راتبه. كما أضاف سليمان في مداخلته مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج العاشرة مساءً الأحد أن مبارك بانتقاله إلى المعاش، وحصوله على وظيفة مدنية فلا يمكن أن ينقل إلى مستشفى عسكري؛ لكونه مدنيًّا. 
 وأوضح المدير التنفيذي لمركز الدراسات المستقبلية أن المادة التي استند عليها فريد الديب في مرافعته هي: "من حارب في أكتوبر 73 فيبقى في الخدمة حتى لو انتقل إلى المعاش للحاجة إليه في بعض الأحيان كمستشار، ما لم يحصل على وظيفة مدنية"، وبالتالي مبارك انتقل من الصفة العسكرية إلى الصفة المدنية كونه رئيسًا ونائب رئيس سابق. يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه المحامي فريد الديب: إن مبارك لا يمكن نقله لسجن طرة؛ لكونه رجلاً عسكريًّا ولم يتخلَّ عن منصبه حتى الآن. 
 ما أثار جدلاً كبيرًا في الأوساط السياسية والقانونية والشارع المصري أيضًا. وكانت لجنة الصحة بمجلس الشعب قد أكدت في تقريرها الأحد أن مستشفى السجن مجهزة تمامًا لاستقبال مبارك...


ليست هناك تعليقات: