الأربعاء، 22 فبراير 2012

فيديو صوتي ..غنيم يهاجم حسان بشدة .ولماذا لم تخرج إلى الميادين لتعلن عن غضبك من النظام السابق



الشيخ وجدي غنيم يهاجم الشيخ محمد حسان
لنزولة التحرير عقب تنحى مبارك
 ..وهو ما اغضب حسان بشدة ...


نشبت مشادة لفظية بسيطة أمس بين الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان
 والإعلامي وائل الابراشى بسبب عرض برنامج الحقيقة

وتضمن فيديو الشيخ وجدي غنيم انتقادا شديدا على الشيخ حسان حيث قال غنيم لـ حسان” أقول للشيخ محمد حسان، اتقى الله يا شيخ محمد…فهل يجب أن ننتظر حتى يسقط النظام لتذهب إلى ميدان التحرير متسائلا: أين كنت يا شيخ محمد قبل سقوط النظام ولماذا لم تخرج إلى الميادين لتعلن عن غضبك من النظام السابق. وهنا رد الشيخ محمد حسان: انت حولت الحلقة إلى قضية شخصية وهذا لم نتفق عليه يا أستاذ وائل، فعلاقتي بالأستاذ وجدي طيبة ولن يعكرها رأيه في والعلماء يجب ألا يختلفوا في مثل هذه الظروف…
 ** فرد عليه الابراشى: لا توجد سوء نية فانا لست سيئ النية يا شيخ محمد .. أنا فقط انوب عن الغائب سواء كان مشاهدا أو أحدا قال راية فيك. ورد حسان قائلا: أنا نزلت الميدان قبل سقوط النظام وطالبت مبارك بالتنحي قبل أن يتنحى لافتا إلى إن غنيم له وجهة نظر يحترمها وهو له وجهة نظر ينبغي على غيرة أن يحترمها أو لا. هنا انفعل الشيخ محمد حسان وحاول إنهاء الحلقة ألا أن الابراشى طالبه بالهدوء وعاد ليسأله عن راية في السياحة وموقف حزب النور فرفض الشيخ حسان الإجابة قائلا: اسأل الأخوة في مجلس الشعب حيث يقوم الأزهر بالإفتاء في ملف السياحة.
 وعاد الابراشى ليواجه الشيخ حسان مرة أخرى بصورة فوتوغرافية كانت تجمعه بالعقيد الليبي معمر القذافي وشخصيات دينية بحضور الشيخ صفوت حجازي، فرد حسان اقسم بالله اننى لم أتلق مليما من احد لكي امدحه فقط ذهبت إلى هناك داعيا لله عز وجل بلا مقابل. ورد الابراشى عليه قائلا: سيف الإسلام القذافي كان قد صرح إن نظام والده العقيد القذافي كان يستعين بعدد من علماء الدين في الوطن العربي لمساندة نظام العقيد.. فرد حسان أتحدى أن يثبت أحدا ذلك ويشهد الله أنني ذهبت داعيا لله عز وجل.

اتصال الشيخ وجدي غنيم بالشيخ محمد حسان



الشيخ محمد حسان والإعلامي وائل الابراشى





ليست هناك تعليقات: