السبت، 11 فبراير 2012

هاني رمزي: الإعلام أجهض الثورة بالخمر والبكيني ..



طالبـــة مصرية تهــدد بتفجير مطــار القـــاهرة


أعلن مطار القاهرة فجر اليوم حالة الطوارئ بعد ورود بلاغ من مجهول لغرفة العمليات بقيام الراكبة المصرية "منى. ر. م. ي" الطالبة بالجامعة الأمريكية والقادمة من جدة على رحلة مصر للطيران رقم 664 والتي كان من المقرر وصولها الساعة 4:45 صباح اليوم بوضع قنبلة على الطائرة. وبناء على البلاغ، تم تكليف العميد علاء سعد مدير إدارة التأمين بالمطار للاتصال بجميع الجهات المعنية في مصر والسعودية لاتخاذ الترتيبات اللازمة وتبين أن الطائرة ما زالت متواجدة بالأراضي السعودية بجدة وعليه قامت السلطات السعودية بإعادة تفتيش الطائرة وسؤال الراكبة.. ولم ترد بعد نتيجة التحقيقات..
العوا: يجب تحديد إقامة سوزان مبارك وأمانة السياسات


 أكد الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل للرئاسة، على ضرورة تحديد إقامة سوزان مبارك وأعضاء أمانة السياسات السابقين بالحزب الوطني المنحل حتى انتهاء الانتخابات الرئاسية لكي لا يواصلوا إفسادهم للحياة السياسية. قال الدكتور محمد سليم العوا خلال لقاء جماهيري حاشد مع أهالي منطقة ترعة الجبل بالزيتون، إن مصر مرت بمراحل كثيرة جدًا بعد ثورة 25 يناير وبعد سقوط النظام السابق واليوم في ذكرى تنحي الرئيس السابق مرغمًا يجب أن يتذكر الجميع أن لكل مصري حقوق يجب أن يطالب بها وعليه واجبات يجب أن يقوم بعملها، ويجب تقديم الواجبات على الحقوق. وأضاف العوا، أن الأموال التي سرقت من مصر من رموز النظام السابق سيتم استردادها من الخارج وستوزع على أجزاء الوطن بكل عدالة. وأكد العوا، أنه لا ينبغي أن تكون هناك مظاهرات فئوية، قائلاً "لدينا في البرنامج السياسي أفكار وخطط ستنعش الاقتصاد، وإذا وجدت حقوق لدى أي فئة سينظر في أمرها وإن كان لهم الحق سيرد لأهله". وردًا على سؤال حول المعونة الأمريكية، قال العوا إن "من يمد إلينا يد العون فأهلاً به ومن مد لنا يد الذل والمهانة فلن نقبله بأي شكل من الأشكال ولن نفتقر ولن نجوع ولن نحتاج أن نسأل الناس المال لكي نعيش، ومصر بلد غني تستطيع أن تتكافل وتعيش دون معونات". وحول مياه نهر النيل، قال الدكتور العوا "يجب أن يتم التعاون مع بلاد مصب نهر النيل، وحق مصر حتى الآن 55 مليار متر مربع، وخطتنا أن يتم إعادة التفاوض مع دول المصب لكي نحصل على حصتنا التي تكفي الشعب المصري كله". وفيما يتعلق بالمذهب الشيعي في مصر، قال الدكتور العوا "إننا لن نقبل أن يتم نشر التشيع في مصر فبيننا وبين الشيعة "جامع ومانع"، الجامع أركان الإسلام الخمسة وأركان الإيمان الستة، والمانع بعض المعتقدات التي يعتقدون فيها ولا نؤمن بها مثل الإمامة والوصية، فالجامع الإسلامي يجعلنا لا نخرجهم من ملة الإسلام، والمانع الإسلامي يمنعنا من التشيع، وأرفض إقامة حزب شيعي في مصر، ولكن بيننا وبينهم علاقات اقتصادية يجب أن نقوم بها لكي ننمي الاقتصاد المصري".

هاني رمزي: الإعلام أجهض الثورة بالخمر والبكيني


 اتهم الفنان هاني رمزي الإعلام بإجهاض الثورة بطرحه أسئلة ليس لها دخل ببناء مصر كتلك المتعلقة بالخمر والبكيني ومدى استمراريتها في ظل ظهور التيارات الاسلامية موضحًا أن هناك جهات كثيرة تريد سرقة الثورة في الوقت الذي لم يجن فيها صناعها شيئًا.
 وقال رمزي في حوار له على قناة النهار إن المجلس العسكري تقاعس عن سماع مطالب الثوار، وهو ما سيؤدي إلى خسارته لنقاط كثيرة من رصيده لدى الشعب المصري

ليست هناك تعليقات: