الثلاثاء، 7 فبراير 2012

فيديو.تحويل مبنى وزارة الداخلية إلى وزارة للشهداء و المصابين


شاهين:يجب نقل الداخلية بعيدا عن التحرير
 وتحويل مبنى أمن الدولة إلى مقر للحريات وتداول المعلومات.


اقترح الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم نقل مقر وزارة الداخلية إلى منطقة التجمع أو الأكاديمية أو إلى مقر أمن الدولة الحالى بمدينة نصر، موضحا أن ميدان التحرير أصبح منارة للتعبير عن الرأى ولن ينتهى التظاهر به، كما شبه التحرير ووزارة الداخلية بأنهما بمثابة طرفين بينهم ثأر وجيران فى الوقت ذاته قائلا "إنه لابد من نقل جار منهم بعيدا عن الآخر".
 وأوضح شاهين لبرنامج "90 دقيقة" مساء اليوم الإثنين أنه إذا تم تنفيذ هذا المقترح سوف يستطيع الرأى العام أن يميز بين المتظاهر السلمى وبين المخربين أصحاب الهجوم على المنشآت الحيوية، مضيفا أن الأمر أصبح لا يطاق بالنسبة لأهالى منطقة التحرير، مؤكدا أنهم أصبحوا فى غاية الغضب من كثرة انتشار الدخان داخل بيوتهم إضافة إلى الخراب الذى حل بالمنطقة.
 وطالب شاهين الحكومة بتحويل مبنى وزارة الداخلية إلى وزارة للشهداء و المصابين والتضامن الاجتماعى على أن يتم تحويل مبنى أمن الدولة إلى مقر للحريات وتداول المعلومات. وأضاف شاهين أن مسيرة الأمس التى قام بتنظيمها أكدت أن هناك أكثر من 90% من المتظاهرين لا تهاجم مقر الداخلية وأنهم تضامنوا مع المسيرة ورجعوا إلى التحرير مشيرا إلى أن الساحة المحيطة بمبنى الوزارة لم يبق فيها سوى قلة من المخربين والبلطجية..

ليست هناك تعليقات: