الأربعاء، 8 فبراير 2012

سرور يتصل يوميا بالفلول,سجن العقرب مقبرة للنزلاء,فيديو


العادلى كان رجلاً "خواف" جدًا. 
مأمور "العقرب" السابق: السجن تم إنشاؤه 
لعدم خروج السجين حتى الموت



قال إبراهيم عبد الغفار، مأمور سجن العقرب السابق، إن جميع وزراء الداخلية فى عهد مبارك كان يتم تحريكهم بالريموت كنترول، لافتًا إلى أن العادلى كان رجلاً "خواف" جدًا.
 وأضاف "إبراهيم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم، الذى يذاع على قناة الحياة 1، لدى معلومات بأن فتحى سرور يقوم بالاتصال يوميًا بعدد من أبناء دائرته بالسيدة زينب. وأوضح "إبراهيم" أن سجن العقرب تم إنشاؤه بهدف عدم خروج السجين مرة أخرى حتى الموت، مشيرًا إلى أن جمال وعلاء مبارك لابد أن يتفرقا لتهدئة الرأى العام، فهما لا يملكان الهواتف المحمولة فقط داخل السجون، بل لديهما ما هو أكثر من ذلك، ولابد أن يقف على السجن "دكر".
 واختتم "إبراهيم" حديثه قائلاً: عزام أحمد عزام أشرف من حبيب العادلى، فرغم أن "عزام" إسرائيلى إلا أنه حافظ على وطنه، وهذا ما لم يفعله العادلى. بعد استجواب وزير الداخلية حول تأمين مطار القاهرة: مدير الأمن يتوجه لمجلس الشعب للاجتماع بلجنة الدفاع والأمن القومى.. ونشر خبراء المفرقعات بالصالات.. ورفع تسليح الأفراد والضباط من طبنجة إلى رشاش البرادعى فى مقال بفاينانشيال تايمز: قضيت عاماً تحت القصف الشديد فى الوحل السياسى بمصر.. وتراجعت عن الترشح لانتخابات الرئاسة لأنى أستطيع أن أساهم بشكل أكبر ما لم أخض فى هذا الوحل.. كارنيجى: مصر تدور فى حلقة مفرغة تهدد بانحراف مسارها عن الديمقراطية.. الجيش غير سعيد بالبرلمان لأنه يفرض عضلاته.. ولا ينبغى أن تساوى واشنطن بين التقدم الديمقراطى والموقف من منظمات المجتمع المدنى..



ليست هناك تعليقات: