الجمعة، 20 يناير 2012

بعد فتاة التحرير ضرب نوارة نجم بإعتبارها من أعداء الوطن فيديو


السحل أمام ماسبيرو والسحل فى التحرير 
لافــــــــــرق 
نوارة بعد ضربها ..مين علية الدور يا حلوين 
على مرئ ومسمع أفراد من قوات الجيش والشرطة 
 وقفوا يلتقطون بموبيلاتهم صوراً تذكارية 
لامرأة مصرية تُسحل أمامهم 
 في تشفي وتلذذ عجيب.


“نسر أكتوبر” تنشر الفيديو بعنوان 
 “ضرب وسحل نوارة من أبناء مصر الشرفاء ” 
أحد المعتدين قال لها: “هانعمل فيكى زى شجرة الدر”
يبدو ان "نجاتي" لن ينفخ البلالين يوم 25 يناير القادم في ميدان التحرير كما يشتهي المجلس العسكري ، وذلك بعد تصاعد حملة الإعتداءات على النشطاء والسياسيين من أنصار "الثورة لم تكتمل"، الأمر بدأ بتعرية وسحل فتاة بالتحرير على يد قوات الجيش، ثم توالت الإعتداءات والترهيب باقتحام منازل النشطاء كما حدث مع منسق حركة كفاية ضياء الصاوي ، وانتهي بالاعتداء على الناشطة نوارة نجم بالضرب والسحل أمام ماسبيرو على مرئ ومسمع أفراد من قوات الجيش والشرطة وقفوا يلتقطون بموبيلاتهم صوراً تذكارية لامرأة مصرية تُسحل أمامهم في تشفي وتلذذ عجيب. 
 وكان مجهولون قيل أنهم من مجموعة تحمل اسم "آسفين ياريس" أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون بماسبيرو، اعتدوا على الناشطة "نوارة نجم"، مساء أمس الأربعاء فور خروجها من الشارع المجاور لمبنى ماسبيرو، وبمجرد رؤيتهم لها حاصروها، واعتدوا عليها مرددين هتافات :"الجيش والشعب .. إيد واحدة" ، "تسقط نوارة نجم .. ويسقط العملاء".  وقالت "نوارة نجم" :"إنها فوجئت بعد نزولها من ماسبيرو الساعة 6.30 مساءا تعرض نحو 25 شابا لها من حملة "إحنا آسفين ياريس" هاتفين "إحنا مع الجيش"، "الجيش والشعب إيد واحدة". 
 واحتج المتحدث الإعلامي لحزب النور السلفي د.نادر بكار على تعرض الناشطة نوارة نجم للضرب والسحل ، واتخذ قراراً بسحب دعوى قضائية كان قد رفعها ضدها، وقال على صفحته في الفيس بوك "رأيت الأن فيديو نوارة نجم ، والله امتلأ قلبي غيظاً وغلاً علي من امتدت يده إليها بسوء ". 
 وأضاف:" هؤلاء فاقدوا رجولة ومنتكسوا فطرة وعديموا نخوة ؛ تذكرت أن رسول الله صلي الله عليه وسلم ما امتدت يده لتضرب امرأةً أو خادماً قط ؛ منطق الاستقواء علي امرأة من كل هؤلاء منطقٌ يليق بالجبناء". مضيفاً :"مصر تحتاج إلي ثورة أخلاقية حقيقية" .  وأشتهرت الناشطة والمدونة نوارة نجم بالإساءة للتيار الإسلامي والمشايخ بألفاظ لا تليق، وأكدت أن الجيش هو من دبر الاعتداء الذي تعرضت له أمس أمام ماسبيرو. وقالت علي صفحتها الشخصية علي موقع "تويتر" اليوم الخميس إنها سوف تتوجه للنائب العام ظهر اليوم لتقديم بلاغ للكشف عن ملابسات الاعتداء عليها. 
 ولفتت إلي أنها سوف تستعين بشهادة الإعلامية هالة فهمي التي اكدت أنها شاهدت الاعتداء علي نوارة نجم وأن من قاموا بالاعتداء عليها هم جنود من الجيش المصري يرتدون ملابس مدنية, وعندما حاولت تصويرهم هجموا عليها وكادوا يحطموا سيارتها. ووجهت نوارة نجم تحية لكل المتضامنين معها وطمأنتهم أن الضرب لم يؤلمها إنما الذي يؤلمها الآن هو حكم العسكر, وكتبت "يسقط يسقط حكم العسكر".  
وقالت الإعلامية هالة فهمي، في تعليقها حول حادث الاعتداء على الناشطة نوارة نجم، إنّ جنودًا من القوات المسلحة يرتدون زيًا مدنيًا هم الذين نفذوا عملية الاعتداء على نجم. وأضافت فهمى فى صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن "عساكر الجيش المصري الذين يرتدون ملابس مدنية ويقلهم "مني باص"، وتابعت "عندما لاحظوا أننى أقوم بتصويرهم تملّكهم القلق والتوتر ونادوا قائدهم، الذى هجم بقبضة يده علي نافذة سيارتى بأسلوب همجي، صائحًا: انتى بتصورينا ليه؟". 

فيديو الاعتداء على نوارة نجم.. 
وأحد المعتدين: “نوارة اتظبطت” ضرب نوارة نجم 
باعتبارها من أعداء الوطن"



ليست هناك تعليقات: