الثلاثاء، 24 يناير 2012

وأخيراعاد كرسى مجلس الشعب الى الشعب هنيئا لمصر فيديو


.. قصيدة الشهيد .. عرفانا وأمتنانا لدم الشهداء  
أول جلسة.. نفس السلبيات: 
«محمول» و«آى باد» و«لاب توب» وتوزيع حلوى


فى يوم تاريخى.. البرلمان يعقد جلسته الأولى على مدار 12 ساعة.. اختار "الكتاتنى" رئيساً و"ثابت" و"داوود" وكيلين.. ويؤكد أنه سيستكمل الثورة لتحقيق مطالبها فى صحافة القاهرة اليوم: السفيرة الأمريكية تزور حزب النور.. وزارة التأمينات تدرس صرف إعانة بطالة للمواطنين.. الأمير طلال: الحكومة السعودية لا يمكن أن تدعم السلفيين بمصر السقا مغرد الشهداء بعد 21 عامًا كاملة من احتكار كرسى رئاسة مجلس الشعب المصرى من قبل الرئيس السابق الدكتور فتحى سرور، الذى صال وجال طوال هذه السنوات العجاف فى مدح النظام السابق، والتي حمل خلالها سيف الديكتاتورية تحت شعارات أغلبية موافقة والمجلس "سيد قراره"، ليكون بوقًا للنظام الذي ولى بلا رجعة.
 شاءت الأقدار أن يجلس على نفس الكرسى فى أول يوم لانعقاد برلمان الثورة الوفدى الدكتور محمود السقا القانوني المحنك والسياسي البارع ليقود أهم جلسة في تاريخ التحول الديمقراطي في سيمفونية رائعة وديمقراطية سوف يسجلها التاريخ بحروف من نور ليسلم راية المجلس إلى الرئيس المنتخب الدكتور سعد الكتاتني لتبدأ مصر سنة أولى ديمقراطية.
وكان الدكتور محمود السقا قد أوصى الدكتور سعد الكتاتني ألا ننسى دم الشهداء.. كما ألقى السقا قصيدة الشهيد والتي لاقت تصفيقًا حادًا من أعضاء المجلس.





ليست هناك تعليقات: