الاثنين، 23 يناير 2012

متفجرات وأسلحة من الصعيد للتخريب في 25 يناير لإحداث فوضي فيديو..


عبدالمــــــاجد: المتفجرات جلبت من الصعيد للتخريب


أكد المهندس عاصم عبدالماجد مدير المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية أن لديه معلومات مؤكدة بقيام عناصر فوضوية بجلب أسلحة ومتفجرات من الصعيد بهدف التخريب في 25 يناير وإحداث فوضي بالشارع المصري . 
 وأضاف "عبدالماجد" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم مساء الأحد علي فضائية الحياة أنه أبلغ الأجهزة الرسمية بتلك المعلومات لاتخاذ اللازم في أسرع وقت ولمنع حدوث أي أعمال عنف في ذلك اليوم .
وشدد "عبدالماجد" أن الوسيط الذي ساعد تلك العناصر في جلب المتفجرات من الصعيد وخاصة من مركز إدفو أكد له ذلك، وإن لم تقم الجهات الرسمية بحمايتنا وحماية المنشآت العامة سنحمي أنفسنا . 
مضيفاً إلي أن نزول أعداد كثيفة من الشعب المصري سيمنع حدوث أي أعمال بلطجة في الشارع المصري وسيحافظ علي سلمية الميدان.
بينما وصف "محمود عفيفي" المتحدث الرسمي لحركة 6 إبريل ما قاله "عبدالماجد" بأنه كلام خطير، وطالبه بتقديم بلاغ للنائب العام والجهات المختصة للتأكد من صحة المعلومات لأن الحديث عنها سيرهب الناس من النزول للاحتفال 25 يناير وسيثير الفزع في هذا اليوم. وأضاف في مداخلة لنفس البرنامج أنه ليس لدي حركة 6 إبريل نية لمنع دخول أعضاء البرلمان، مؤكداً علي أن الحركة أرسلت وفدين أحدهما لحزب الحرية والعدالة والآخر للوفد للتهنئة علي الفوز بالبرلمان ومطالبتهم بتبني مطالب الثورة.





ليست هناك تعليقات: