الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

المرأة الأكثر جاذبية وإثارة في العالم .. بالصور والفيديو


أنيستون المرأة الأكثر جاذبية فى العالم 
 وجاءت أنجيلينا جولى فى المرتبة العاشرة



بلغت النجمة جينيفر أنيستون الـ42 عاما نشرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية أن النجمة الأمريكية جينيفر أنستون دائما تدهش جمهورها بما تتحلى به من قدر عالٍ من الجمال؛ فعلى الرغم من بلوغها الـ 42 عاماً إلا انها تُعد المرأة الأكثر جاذبية وجمالا بحسب الاستطلاعات التي تجريها بعض الصحف من وقت لآخر عن المرأة الأكثر جاذبية في العالم. وذكرت "الديلى ميل" نتائج الاستطلاع الذى قامت به مجلة Men's health أن جينيفر أنيستون تصدرت المرتبة الأولى وبذلك تتغلبت على منافستها اللدودة النجمة الأمريكية أنجلينا جولى التى لطالما عرُفت بكونها الأكثر جاذبية وإثارة واحتفظت لنفسها بهذا اللقب لزمن طويل، ولكنها احتلت المركز العاشر فى هذا الاستطلاع.
وبحسب الاستطلاع الذى أجرته المجلة فقد جاءت النجمة الأمريكية راكيل ويلش فى المرتبة الثانية، ثم مارلين مونرو فى المرتبة الثالثة، ثم بريتنى سبيرز فى المركز الرابع، بينما جاءت مادونا فى المركز الخامس.
ذكرت المجلة أن جزءاً كبيراً من جمال وجاذبية أنيستون يعود إلى كونها شخصية مرحة ومضحكة لا تبالغ فى أداء أدوارها، بالإضافة إلى الاختيار الجيد لملابسها مما يظهر جمالها واتباع الرجيم وممارسة الرياضة مما يجعل قوامها فى أفضل حالته بمقارنةً بنجمات أخريات. ونقلت صحيفة "الديلى ميل" عن أنيستون قولها إنها لا تُعترف بأنها امرأة جذابة مقارنةً بالنجمة الفرنسية بريجيت باردوا، والأمريكية جلوريا ستاينم.








<

ليست هناك تعليقات: