الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

أسر شهداء السويس ينفذون القصاص فى ضباط الشرطة - قتلة الثوار



25 يناير القادم الموعد النهائي لتنفيذ القصاص في قتلة الشهداء
 أسر شهداء السويس يرفضون عرض الإخوان بقبول الدية من قتلة الثوار


أعلنت أسر الشهداء بالسويس في بيان لها تحت عنوان "البيان رقم 4" ، قيامها بتنفيذ القصاص في قتلة شهداء ثورة 25 يناير بالسويس يوم 25 يناير القادم، مؤكدين أن هذا اليوم هو الموعد النهائي لتنفيذ القصاص في قتلة الشهداء، خاصة أنه في هذا اليوم سيمر عام كامل علي استشهاد شباب السويس.
 وقال تامر رضوان، شقيق أحد الشهداء بالسويس، إننا قررنا تنفيذ القصاص في قتلة إخوتنا الشهداء يوم 25 يناير القادم وهو يوم تحديد موعد تنفيذ القصاص خلاله لأنه نفس اليوم الذي استشهد خلاله 30 شهيدا من شباب السويس.
 وأشار رضوان، إلى أن جلسة محاكمة قتلة الشهداء يوم 18 يناير القادم أي قبل 7 أيام من 25 يناير ونحن ننتظر فقط من هذه الجلسة حكمان فقط، الإعدام أو البراءة لقتلة الشهداء لأننا في الحالتين سنعرف كيف نقتص لإخوتنا الشهداء وسيكون إمام الجميع تنفيذ الحكم، خاصة أن المجلس العسكري يعلم جيدا أننا انتظرنا طوال هذه الفترة بالرغم من أن القتلة كانوا إمام أعيننا ولكننا كنا ننتظر حكم القضاء الذي لم يحدث. وأضافت أسر شهداء السويس في بيانها، أننا نتساءل فقط قبل قيامنا بتنفيذ القصاص أين حق شهداء ثورة يناير وأين حق شهداء شارع محمد محمود ويجب على الجميع أن يعلم أن الحرية التي يعيشها الجميع الآن من جميع التيارات هي بفضل دماء الشهداء..
** جنازه شهداء السويس،32 شهيد قدمتهم محافظه السويس فداء لوطنهم ودينهم وضمت الجنازه عدد كبير جدا من السيارات تعدت 100 سياره على الاقل وقد تم الاعتداء على الجنازه من قبل افراد قسم فيصل برصاص الحى ولا اعلم اذا وقعت اصابات جراء اطلاق النار علينا ام لا،هم لم يحترموا حتى حرمه الجنازه هل نتعامل مع بشر ام مع من نتعامل ؟؟؟




ليست هناك تعليقات: