السبت، 17 ديسمبر 2011

عناصر النظام السابق يسعون لحرق مصر ..احذر ياشعب مصر تطويق ثورتك .. فيديو


احذر ياشعب مصر المندسين والمليارات لتطويق ثورتك 
عمر عفيفي يفصح عن مندسين من عناصر النظام السابق 
داخل اعتصام مجلس الوزراء


صرح عمر عفيفي علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن تواجد بعض المندسين من جهاز أمن الدولة السابق يقودون الهجوم على مجلس الوزراء, وكشف عن فيديو ادعى أنه لعميد أمن دولة متواجد بين المتظاهرين. وقال:"نكشف اندساس عميد من أمن الدولة يدعى "حسين مصطفي حمودة" وهو شقيق محمد مصطفي حمودة المحامي الخاص برجل الأعمال المحبوس أحمد عز وهو مندس وسط المتظاهرين أمام مجلس الوزراء , ويدعى أنه مع الثوار ليقوم بأعمال تخريبية . كما أضاف أن أمن الدولة بدأت في تنفيذ مخطط لحرق مجلسي الشعب والشوري وأنه حذر من هذا أمس، وان عناصر النظام السابق يسعون لحرق مصر بأكمالها . عرض عفيفي فيديو للضابط اثناء تواجده بين الثوار ظهر يوم الجمعة وهو يحرضهم على التخريب ، لكي يتصور الأمر وكأنه هجوم على مجلس الوزراء ومجلس الشعب.


هام وعاجل ولكن لابد من التحقق منه بحذر شديد والتأكد وصلنا معلومات من داخل أمن الدولة من عناصرنا المخلصه العلامة المميزة للمندسيين من امن الدولة والتحريات العسكرية ومن يستخدموهم للأندساس بين الثوار هي التلفيعه الفلسطيني المنقطه ابيض في اسود وذلك كعلامه لمعرفتهم لبعض ومعرفة قوات الجيش لهم لعدم اطلاق النار عليهم او أصابتهم نرجوا طلب تحقيق الشخصية لمن يرتدي تلك التلفيعه ، نرجوكم النشر علي وجه السرعه ومن يقوم بتفتيشهم والتحقق من شخصيتهم يكون في منتهي الحذر والدقة ارجوا سرعة النشر باٌقصي سرعه احذر ياشعب مصر المندسين والمليارات لتطويق ثورتك..
صفحتي الوحيده علي الفيس بوك نكشف اندساس عميد امن الدولة حسين مصطفي حموده شقيق محامي مبارك ومحامي عبارة الموت محمد مصطفي حموده وهو مندس وسط المتظاهرين امام مجلس الوزراء ويوجه المندسيين ويدعي انه مع الثوار وشقيقه الهر هشام حموده بنيابة امن الدولة وكلهم اتباع لمبارك وجمال مبارك ومفجر أحداث مجلس الوزراء، هو ابن إبراهيم العبودى عضو مجلس الشعب عن الحزب الوطنى "المنحل"..


أدان سياسيون وحقوقيون إقدام قوات الشرطة العسكرية على استخدام القوة المفرطة فى محاولة فض الاعتصام السلمى المتحضر أمام مجلس الوزراء، احتجاجا على الإتيان بحكومة إنقاذ وطنى كل أعضاءها من الحزب الوطنى المنحل. وفيما يلى تعليقات هؤلاء السياسيين من واقع صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى حمدين صباحى: 
ما جرى عبارة عن هجوم همجى من جانب قوات الأمن المركزي مدعومة بقوات من الشرطة العسكرية على المعتصمين أمام مجلس الوزراء وهو قد بدأ في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة، و أصيب فيه العشرات منهم بجروح جراء قذف الحجارة والزجاجات الفارغة، فيما نقلت سيارات الإسعاف 3 حالات لمستشفى القصر العيني مصابين بكسور، ونحن نرفض أن تنجرف البلاد إلى مستنقع العنف والعنف المضاد نتيجة للفشل المتكرر من جانب العسكر فى حكم البلاد. ::
أحمد خيري - عضوالمكتب السياسي بالمصريين الاحرار-: 
أعلن آستقالتى الآن من المجلس الاستشاري وأتقدم باعتذارى للشهداء والمصابين فى أحداث مجلس الوزراء. الدكتور معتز بالله عبد الفتاح - أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أعلن تقديم استقالته من المجلس الاستشارى قائلا: "سأستقيل (وقد يلحق بى آخرون) من المجلس الاستشارى احتجاجا على هذا العنف غير المبرر من الشرطة العسكرية ضد المعتصمين المسالمين". 
 مركز النديم الحقوقى يعلن القبض علي الناشطتين مني وسناء سيف شقيقتي الناشط السياسي والمدون علاء عبد الفتاح، خلال مطاردة الشرطة العسكرية للمعتصمين في الشوارع الجانبية. د/ منى سيف: أنا خرجت، كويسة، سناء أختي معاهم ..كان معايا بنت ضربوها ضرب فظيع و رأسها اتفتحت ، وست كبيرة في السن قعدت تقولهم أنا قد والدتك قعد يلطشوها بالأقلام. 
 أيمن نور على تويتر : بيان غدالثوره: ماحدث غدر وخيانه وبلطجه لابد من تنحي العسكري ونسحب موافقتنا علي الجنزوري ونطلب مجلس رئاسي وندرس جدوي الاستمرار فى العمليه السياسية عمرو حمزاوي: 
بعد ذهابي للقصر العيني القديم ومعرفة أن حالات الإصابة تقريبا 30، 8 إصابات بأعيرة نارية، عدت لقسم قصر النيل وتقدمت ببلاغ ضد المجلس العسكري كنت أتوقع الالتزام بوعد الحكومة عدم التعرض للمعتصمين وعدم استخدام العنف. إلا أن الوعد لم يحترم كالعادة. قدمت البلاغ بصفتي مواطن وبرلماني جدير بالذكر أن الشيخ مظهر شاهين يقود الآن مفاوضات بين ميليشيات المجلس العسكرى التى تحيط مقر مجلس الوزراء ومجلس الشعب مع المتظاهرين بناء على رغبتهم فى إنهاء المظاهرات مقابل الإفراج عن الفتيات المحتجزات داخل مبنى مجلس الشعب.


ليست هناك تعليقات: