السبت، 17 ديسمبر 2011

العسكرى مزق وحدة المصريين بمبدأ فرق تسد,دماء أبنائنا ليست رخيصة


.. قالوا عن موقعة مجلس الوزراء .. 
العسكري يقوم بتعطيل العملية الديموقراطية وإشغال الناس في دوامات وفوضى ثم يحمل الثوار مسئوليتها رغم أن الأدلة كلها تدين المجلس العسكري على الجنزورى تقديم إستقالته قبل تورطه بجرائم أخرى مسرحية مبارك طنطاوى الهزيلية بتنحية عن السلطة لأمتصاص الثورة واحتوائها وما ذال النظام قائم ولا يعلم ان الشعب خرج عن الطوق وان الثورة ماذالت مستمرة وقادرون على اعادة تها الى الطريق الصحيح وقد تعلمنا الدرس جيدا البرادعى: ليس هكذا تدار الأوطان ياعسكر !!


عمر موسى .. العسكرى ليس لديه رغبة وإرادة للاستفادة من الطاقة الهائلة التى ظهرت فى ميدان التحرير ندد عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية باستخدام القوة في فض اعتصام مجلس الوزراء. وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر":"إن العنف ضد المتظاهرين لم يعد مقبولاً مطلقًا، مطالبًا بفتح تحقيق قضائي سريع في الأحداث وأن تعرض نتائجه على الرأي العام في موعد أقصاه أسبوع من اليوم. وختم:"إن دماء أبنائنا ليست رخيصة".
حريات المحامين: على الجنزورى تقديم إستقالته قبل تورطه بجرائم أخرى بعد استخدام القوة المفرطة من جانب قوات من الجيش و عناصر من البلطجية تحت حمايتهم مع المعتصمين أمام مجلس الشعب باطلاق الأسلحة النارية و استخدام العصي وقذف الطوب من أعلى المباني. 
دعت لجنة الحريات بنقابة المحامين الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء تقديم استقالته فورا قبل أن يتورط في مزيد من الجرائم وذلك بعد أن كشفت أحداث مجلس الوزراء عدم امتلاكه أي سلطات او تفويضات من المجلس العسكري. وقال أسعد هيكل عضو اللجنة أنه من العار أن يقبل الجنزوري بعد اليوم دخول ديوان مجلس الوزراء سيرا فوق جثث الشهداء و دماء المصابين . 
وأضاف هيكل ، إذا أراد المجلس العسكري أن يثبت بوضوح أنه يقف في صف الثورة حقا فليستجب لمطالب الثوار و يعود الي ثكناته و يسلم السلطة فورا الي مجلس رئاسي مدني يتولي حكم البلاد . 
أيمن نور – رئيس حزب غد الثورة - أن المؤامرة اليوم واضحة وضوح الشمس وأي إنسان بسيط يتابع الأحداث من صباح اليوم سيعلم أن من بدأ الاشتباكات هم الجيش والشرطة والفيديوهات كلها تثبت هذا ولا توجد أطراف ثالثة تشعل النار في الوطن ولكن طرفا واحدا واضحا هو المجلس العسكري هو من يقوم بتعطيل العملية الديموقراطية وإشغال الناس في دوامات وفوضى ثم يحمل الثوار مسئوليتها رغم أن الأدلة كلها تدين المجلس العسكري.


نافعة: أحداث مجلس الوزراء مسرحية
 "لا أحد تدخل وكأننا أمام عرض مسرحى"..


ليست هناك تعليقات: