السبت، 17 ديسمبر 2011

الدنيا بتولع أمام مجلس الوزراء وتلفزيون الدولة في غيبوبة


التلفــــــزيون المصـــــري الكــــــــذاب


خبرا كاذبا يقول إن ضابطا من حراسة مجلس الوزراء ، أصيب بطلق ناري من المعتصمين . 
 كما أصيب أكثر من ثلاثون جنديا حكومات بعد الثوره لم تزد شيئ سوى وعود زائفه وفقدان الثقه وإثارة الناس التلفزيون الرسمى لدولة مصر يقدم النموذج من حين إلى اّخر فى التفاهة والسطحية وعدم الموضوعية بالمرة , ففى الوقت الذى تشتعل فيه الأوضاع أمام مجلس الوزراء , نجد تلفزيون الدولة الرسمى فى غيبوبة تامة ولا يعطى للحدث بالا . 
وبالمصادفة فى الوقت الذى تتجددفيه الإشتبكات من حين إلى اّخر ظهر هذا اليوم أمام مجلس الوزراء وكذلك تتابع الأنباء عن خروج مسيرات من التحرير إلى مجلس الوزراء , نجد القناة الاولى تبث حديثا مباشرا مع أحد أطباء علم النفس . 
 يذكر أن حملة من الاعتقالات بدأتها قوات الشرطة العسكرية منذ قليل في محيط شارع مجلس الوزراء ومجلس الشعب والقصر العيني، ضد المعتصمين الذين اشتبكوا مع قوات الأمن منذ الساعات الأولى من صباح اليوم . 
وقامت قوات الشرطة باحتجاز بعض النشطاء داخل مقر المجلس الوزراء وداخل مقر مجلس الشعب ، بينهم فتيات وبث التلفزيون المصري الكذاب خبرا كاذبا يقول إن ضابطا من حراسة مجلس الوزراء ، أصيب بطلق ناري من المعتصمين . 
كما أصيب أكثر من ثلاثون جنديا .. الصور التي لدينا وننشر واحدة منها أن الشرطة العسكرية تطلق الرصاص علي المعتصمين . يضاف الي ذلك تبث القنوات الفضائية وجود جموع من البلطجية فوق سطح مجلس الشعب ومجلس الوزراء يقزفون المعتصمين بأحجار ضخمة تؤدي الي إصابات خطيرة ..



ليست هناك تعليقات: