الجمعة، 16 ديسمبر 2011

تكرار "مسرحية" التهديد بالقتل بين "فلول" إعلام مبارك



لميس الحديدى ومجدى الجلاد وإبراهيم عيسى وعادل حمودة



زعم عدد من الإعلاميين تلقيهم رسائل تهديد وصلت إلى حد القتل من بعض الرافضين لما يقدمونه عبر الشاشة، ومن بين هؤلاء: عمرو الليثى ولميس الحديدى وإبراهيم عيسى ووائل الإبراشى ومجدى الجلاد وعادل حمودة وسعد هجرس. وأشارت الاعلامية لميس الحديدى إلى تلقيها رسائل تهديد بالقتل عبر هاتفها المحمول من رقم مجهول، مؤكدة "أن من يفعل ذلك فهو إرهابى وأنا لاأخشى الإرهاب وسأظل أكتب كلمة الحق وأجرى على الله" وأضافت لميس:" الوطن لايحتاج لمثل هؤلاء الإرهابيين بل يحتاج لشباب يبنون ويفكرون لمستقبل مصر".
من جهته أكد الصحفى مجدى الجلاد تلقيه نفس رسالة التهديد من رقم مجهول أيضًا، مشددًا على أنه لا يخشى الموت وهذا لن يمنعه عن ممارسة عمله الإعلامى، مضيفًا " أنا مش أحسن من أى شاب عنده 20 سنة مات فى التحرير عشان خاطر مصر ويكفينى أنى أموت عشان خاطر بلدى".
ولم يستبعد الجلاد أن تكون هذه الرسائل من أشخاص تابعين للنظام السابق.
من جهته سخر الكاتب سعد هجرس من تلك التهديدات قائلا:" فى الصحافة ياما دقت على الراس طبول ونحن قادرين على مواجهة هؤلاء". ووجه هجرس رسالة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة وحكومة الدكتور كمال الجنزورى يحملهم فيها المسئولية للتوصل إلى هؤلاء المجرمين الذين لا يمكن أن نتركهم مطلقى السراح.
جدير بالذكر أن الإعلامى عمرو الليثى تقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه أشخاصًا سماهم فى بلاغه بتهديده بالقتل عن طريق رسائل وصلته منهم عبر الهاتف المحمول .

..


ليست هناك تعليقات: