الجمعة، 30 ديسمبر 2011

..فتوى مثيرة للجدل للمفتى ,لابد أن تكون مرنا لتنشيط السياحة..فيديو..؟!!


مفتي مصر يبيح العري لتنشيط السياحة  
أميرة سعودية تكشف 
خبايا هيئة الأمر المعروف والنهى عن المنكر
في تصريح مثير للجدل، أباح مفتي جمهورية مصر العربية علي جمعة العري لتنشيط السياحة في مصر، قائلا في برنامج على قناة سي بي سي "قد يفرض عليك أن تعيش في احتياج معين أو جو معين فلابد أن تكون مرنا، مضيفا "كان يطوف رجال وسيدات بمكة عراة لا يلبسون شيئا أيام النبي (صلى الله عليه وسلم).. يقولون أنهم لا يطوفون بالبيت بملابس عصوا الله فيها.. هذا التطرف قد نعيشه في زمن من الأزمان". 
 وقد خالف بذلك جمعة ما أمر به الرسول صلى الله عليه وسلم في عدم التعري أثناء الطواف وفقا لما ورد عن أبي هريرة: "أن أبا بكر الصديق رضي الله عنه بعثه في الحجة التي أمره عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم قبل حجة الوداع يوم النحر في رهط يؤذن في الناس ألا لا يحج بعد العام مشرك ولا يطوف بالبيت عريان". 
وقال المفتي "السياحة لن نتركها لازم تستمر لأن مصر لم تدخل بعد في دور السياحة .. السياحة جايبة لي 12 مليار دولار ومصر لديها 80% من آثار العالم وهذا ظلم .. ولو دخلنا في دور السياحة سيأتي 240 مليار دولار في ثاني سنة و360 مليار في ثالث سنة .. مصر مهيئة لأن تكون بلدا سياحيا محترما وينظر إليه العالم بإعجاب".


على جمعة يجب تشجيع سياحة العري
 لأن المسلمين كانوا يطوفون عراة حول الكعبة فى حضره النبى



خــــــطوة موفــــقة
انضمام السلفيين بالأمس إلى الثوار أمام مجلس الدولة في الدفاع عن ضحايا قضية كشف العذرية خطوة مباركة وموفقة ورائعة .. والحق أحق أن نشير إليه ونشجعه وندعو الجميع إلى نشره. 
مرحبا بالسلفيين في مكانهم الصحيح .. بين ثوار مصر .. في قلب مصر .. مع شباب مصر .. نجتهد ونخطيء ونصيب ونحاول ونتعلم ونترفق ببعضنا البعض، ونضع أمام أعيننا 3 نقاط:
 1) مرضـــاة الله ..
 2) الانحياز لثورة مصر
 3) العمل لحل مشاكل شعبنا.
هذه الثلاثية لن يختلف فيها أو حولها كل المخلصين لمصر .. ما أحسن أن يعود السلفيين إلى مكانهم الطبيعي الصحيح وسط شعب مصر حاملين راية نصرة المظلومين، والرفق بأبناء الوطن. تحية لمن شارك اليوم من الثوار ومن السلفيين ومن كل المخلصين من أهل مصر!..
 أميرة سعودية تكشف
 خبايا هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر







أية رأيك يا شيخ على مش كدة احلى 
انا مش فاهم حاجة من اللى قلتة يقلعوا ولا يلبسوا
أعتقد المفهوم من كلامك لا مشكلة فى التعرى 
.... وكلة يدلع نفسة بلا وجع دماغ ....

خبايا هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر



ليست هناك تعليقات: