الخميس، 29 ديسمبر 2011

25 يناير .. مسير لسجن طرة للقصاص من قتلة الشهداء



اسر الشهداء قرروا تنظيم المسيرة والقصاص بايديهم 
 بعدما فقدوا الامل فى القضاء المصرى



المتحدث باسم اسر شهداء السويس: ننظم مسيرة يوم 25 يناير من "التحرير" لـ"طرة" للقصاص من مبارك ونجليه والعادلى ومساعديه قال على الجنيدى، المتحدث باسم اسر شهداء السويس، ان اسر الشهداء فى عدد من المحافظات اتفقوا على تنظيم مسيرة حاشدة يوم 25 يناير المقبل تبدأ من ميدان التحرير الى سجن مزرعة طرة للقصاص من علاء وجمال مبارك وحبيب العادلى وبقية المتهمين عقابا لهم على قتل أبنائهم. 
 وكشف الجنيدى خلال مداخلة هاتفية لع مع الاعلامى وائل الابراشى ان اسر الشهداء جميعا بالاضافة الى متضامنون معهم من احزاب وقوى سياسية قرروا تنظيم المسيرة والقصاص بايديهم بعدما فقدوا الامل فى القضاء المصرى والحكومات المتعاقبة اضافة الى المجلس العسكرى. الا ان الابراشى قاطعه قائلا: ليس من حق احد ان يقتص بيده طالما هناك جهات تحقيق ومؤسسات قائمة على ادارة شئون البلاد الا ان الجنيدى رد عليه قائلا: ماذا قدمت الدولة بكل مؤسساتها لاسر الشهداء وهل اقتص احد من القتلة حتى نحتكم لمؤسسات الدولة. واشار الجنيدى الى انهم قرروا ان تبدأ المسيرة من ميدان التحرير تعبيرا عن عظمة الميدان وطهارة المكان الذى سالت فيه دماء الشهداء الغالية مرورا بسجن المزرعة الذى يضم القتلة المسئولين عن دمار البلاد سياسيا واقتصاديا واجتماعيا. واتهم الجنيدى محاموا المتهمين بانهم يريدون قتل المتظاهرين للمرة العاشرة باصرارهم ومحاولاتهم المستفزة بتبرئة المتهمين من جرائمهم. 
 واتهم الجنيدى مبارك ونجليه والعادلى ومساعدية وكافة اركان النظام السابق بالمسئولية عن الاحداث التى تمر بها البلاد مشيرا الى انهم يخططون ويدبرون وانصارهم ينفذون الجرائم التى نشاهدها الان. شاهدوا كلام المدعين بالحق المدنى ومحاموا مبارك و..المتحدث باسم اسر شهداء السويس



ليست هناك تعليقات: