الخميس، 29 ديسمبر 2011

مليونية جمعة" لم الشمل" من أجل توحيد الصفوف بين الأحزاب والحركات السياسية


صفوت حجازى يجيب
 لمــــــــاذا أهـــــان الله مبـــــارك وذلـــــــه 
 متظـــاهرو التحــــرير يستعدون 
لاستقبال متظــاهرئ العبــاسية فى مليونيــــة "لم الشمـــل "


اكد عشرات المعتصمين بميدان التحرير اليوم الأربعاء، استعدادهم للمشاركة فى مليونية جمعة" لم الشمل" التى دعا لها عدد من القوى والحركات السياسية المختلفة من توحيد الصف بين المتظاهرين بميدانى التحرير والعباسية. حيث اكد محمود السيد أحد المعتصمين وعضو حركة جنود الثورة إن المعتصمين يرحبون بجمعة" لم الشمل" من أجل التصدى للانقسام بين المتظاهرين بالتحرير والعباسية، لافتا إلى تمسكهم بمطلب تسليم السلطة لهيئة مدنية أو رئيس منتخب والقصاص للشهداء. 
 وأن جمعة" لم الشمل" جاءت من أجل توحيد الصفوف بين الأحزاب والحركات السياسية فى المقام الأول والمطالبة بتحقيق نفس أهداف الثورة، مشيرا إلى استعدادهم لاستقبال متظاهرى العباسية، فى حال توافق مطالبهم مع مطالب متظاهرى التحرير. ومن ناحيه اخرى انتقد عمرو الشوربجى أحد محامى مصابى الثورة تسمية الجمعة القادمة بمليونية "لم الشمل"مؤكدا على ضرورة التفاف الجماهير لهدف واحد وعدم الانقسام بين الميدان المختلفة تحت أى مسميات. يأتى هذا فيما أبدى المعتصمون بميدان التحرير استياءهم من استمرار تأجيل محاكمة الرئيس السابق ورموز نظامه، متوقعين عدم صدور قرار قضائى حاسم إلا بعد تولى رئيس جديد للجمهورية. 
 هذا وقد كذبت حركة 6ابريل الجبهة الديموقراطية الخبر وانها وبعض المجمعات الاخرى من شباب الثورة غير مشاركين ولم يبدوا موافقتهم ويتسائلون .. متظاهروا العباسية يبحثون عن الشهرة ومكان لهم بين الثوار بعد انكشاف امرهم وخيبة امل مموليهم عكاشة وشركاة..

صفوت حجازى يجيب ... لماذا أهان الله مبارك وذله



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



>

ليست هناك تعليقات: