الجمعة، 18 نوفمبر 2011

مبارك باع حصته بشركة «جالاكسي» القابضة لحسين سالم ,مستندات..



«جلاكسي» 
هي المالكة للعلامة التجارية «جولي فيل» الفندقية



حصلت «روزاليوسف» علي أحدث مستند رسمي من مكتب السجل التجاري السويسري بمدينة جنيف، وهو يكشف لأول مرة التخارج الرسمي للرئيس المخلوع مبارك من شركة جلاكسي ماساكا القابضة المملوكة بعد التخارج بالكامل لحساب رجل الأعمال الهارب حسين سالم.
 يكشف المستند عن بيع المخلوع لنصيبه في شركة «جالاكسي ماساكا العالمية القابضة للفنادق» وقد خلت سجلات مكتب السجل التجاري السويسري من بيانات مبارك التي كانت تظهر حتي يوم 19 أكتوبر 2011، وتظهر الآن في السجل الجديد ملكية رجل الأعمال الهارب للشركة بنسبة 100%، وله حق التوقيع منفردًا. المثير أن المستند الجديد عقب تخارج مبارك يحمل رقم 1989/01450 تسجيل فيدرالي سويسري ويحمل رقم (سي اتش 5-989-163-0-6660) ويظهر فيه تاريخ وتأسيس الشركة الفعلي في 9 فبراير 1989 بجنيف. كما يظهر بوضوح أن السجل التجاري السويسري قد وضع أمام خانة المتخارجين جملة - غير معروف - بناء علي طلب مبارك وذلك حتي تتم إزالة اسم حسني مبارك بشكل كامل من السجل الذي كان مدونا اسمه فيه حتي يوم 19 أكتوبر 2011.
 الجدير بالذكر أن شركة جلاكسي ماساكا تقع مقراتها الإدارية في 49 شارع دي رينييه بحي ماساكا. وتم تغيير اسم الشركة عقب تخارج مبارك لتصبح جالاكسي العالمية القابضة للفنادق بعد حذف اسم «ماساكا» منها. الجدير بالذكر أن «جلاكسي» هي المالكة للعلامة التجارية «جولي فيل» الفندقية وهي مشروعات حسين سالم التي تم التحفظ عليها داخل مصر.



ليست هناك تعليقات: