السبت، 26 نوفمبر 2011

المجلس العسكري ينظم مظاهرة سلاح المخبرين فى العباسية .فيديو



: دولة المليون مخبر :
 شهادة النبوي إسماعيل وزير الداخلية الأسبق
 شهادة لما يحدث الآن فى العباسية 
العسكري ينظم مظاهرة للمخبرين في ميدان الأمراض العقلية


عندما أعلن حسام حازم رئيس الأغلبية الصامته عن قراره بتنظيم مليونية تأييد المجلس العسكري في ميدان مستشفي الأمراض العقلية ، تذكرت علي الفور مظاهرات المخبرين التي كان ينظمها نظام مبارك في مواجهة معارضيه . وينظمها أيضا لإستعراض القوة في المناسبات المختلفة ولا ننسي في هذا السياق المظاهرة المليونية الهزلية التي نظمها الحزب الوطني بمناسبة حرب الخليج .. الآن يلجأ النظام العسكري الحاكم الي نفس الممارسات . يتصورون أنهم بذلك سوف يخدعون الشعب . أو يخدعون العالم الخارجي .
أو منظمات حقوق الإنسان .. والمخبرين سلاح فعال لدي نظامي مبارك ومن قبله الرئيس السادات .. وقد كتبت عن هذا السلاح أكثر من مرة ، مستشهدا في ذلك بحوار مع اللواء النبوي إسماعيل نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية قبل أن نرصد تفاصيل سلاح المخبرين ، ينبغي الإشارة فقط الي أن إسم المتحدث حسام حازم ، لم يتردد إسمه من قبل ، علي وسائل الإعلام المسموعة أو المرئية أو المقروءه .. لكنه ظهر فجأة باعتباره زعيما ، مصنعا داخل سلاح المخبرين دولة المليون مخبر : شهادة النبوي إسماعيل وزير الداخلية الأسبق شهادة لما يحدث الآن فى العباسية النبوي : نقدر يافندم ننظم ضده شوية مظاهرات .. وهذه توفر لك التغطية السياسية اللازمة لإتخاذ قرار الإقالة .. قال السادات باستغراب : الداخلية تعمل مظاهرات ... أجاب النبوي بإفتخار : نعم . نستطيع أن نحرك مليون بني آدم في طول البلاد وعرضها تنادي بسقوط حجازي .. إستغرب السادات جدا : وقال له مليون بني آدم .. أجاب النبوي : نعم يافندم مليون واحد .. إحنا عندنا مليون مخبر . وهذا العدد نستطيع تحريكة في أي مهمة .
بما في ذلك ضرب الأحزاب والمظاهرات . إنت مش فاكر سيادتك إحنا عملينا إيه في العيال اللي إجتمعوا في معسكر ناصر الأول والثاني .. إنت شاهد علي ذلك يافاندم



ليست هناك تعليقات: