السبت، 1 أكتوبر 2011

مرتبات المسئولين أيام مبارك كانت بالملايين والمطحونين بالملاليم



الفخراني يطالب أعضاء المجلس العسكري بإعلان رواتبهم. 
 ويؤكد فاروق العقدة كان يقبض 6 ملايين جنيه 
وطالب الخضيري المجلس العسكري بسرعة تطهير القضاء، 
وناشد وزير العدل سرعة اتخاذ كافة الإجراءات
 في سبيل التطهير الثوري للقضاء

المستشار محمود الخضيري من على المنصة الرئيسية بميدان التحرير ان محاكمات رموز النظام السابق بها نوع من التراخي، وأضاف يجب إعادة البث التليفزيوني للمحاكمات حتى نطمئن إلى ما يحدث ومنعا للشائعات.
وأكد الخضيري ان الثورة ستعطى المجلس العسكري مهلة أسبوع واحد فقط لتحقيق كافة مطالب الثورة مشددا على انه في حالة عدم الاستجابة سيكون ميدان التحرير الجمعة المقبلة ممتلئاً بالملايين. وانتقد الخضيري وزير الإعلام أسامة هيكل ووجه كلامه إليه قائلا: “الثورة اللي جابتك”، وأضاف “أنا تعيس من اللي بشوفه في الإعلام”.
وطالب الخضيري المجلس العسكري بسرعة تطهير القضاء، وناشد وزير العدل سرعة اتخاذ كافة الإجراءات في سبيل التطهير الثوري للقضاء. من جانبه طالب المهندس حمدي الفخرانى أعضاء المجلس العسكري بإعلان مرتباتهم على الملأ ، وقال الفخرانى المرتبات التي كان يتقاضاها وطالب الخضيري المجلس العسكري بسرعة تطهير القضاء، وناشد وزير العدل سرعة اتخاذ كافة الإجراءات في سبيل التطهير الثوري للقضاء.
من جانبه طالب المهندس حمدي الفخرانى أعضاء المجلس العسكري بإعلان مرتباتهم على الملأ ، وقال الفخرانى المرتبات التي كان يتقاضاها المسئولين أيام مبارك كانت بالملايين ، وأضاف فاروق العقدة كان يتقاضى 6 ملايين في الشهر ،وتساءل الفخرانى كيف يأخذ العقدة 6 ملايين والعلماء في مركز البحوث يتقاضون 70 و 80 جنيه في الشهر.


ليست هناك تعليقات: