السبت، 10 سبتمبر 2011

إعترفوا بحقوق الثورة . وإلا سوف تقتلعكم كما اقتلعت النظام



محاكمه عسكريه عاجله
لجميع المتهميين المشاركين في احداث تصحيح المسار
مفاجأه .. أمن الدوله خططت لهروب السفير الاسرائيلى بهليوكوبتر
أوراق السفارة قديمة ولا قيمة لها
أيادي وزارة الداخلية وراء حرائق ٩ سبتمبر



وروح 25 يناير تطل برأسها من جديد وتعود بهتافات "ثورة ثورة حتى النصر.. ثورة فى كل شوارع مصر"..والألتراس يحل مكان الإسلاميين فى المليونية فى إعادة لسيناريو 25 يناير، انطلقت 6 مسيرات من المساجد الرئيسية بالقاهرة والمناطق الشعبية باتجاه ميدان التحرير عقب صلاة الجمعة للمطالبة بـ8 مطالب رئيسية تتمثل فى تغيير مجموعة القوانين المعادية للثورة، على رأسها قانون انتخابات مجلسى الشعب والشورى والأحزاب، مع تطهير مؤسسات الدولة وإقالة وزير الداخلية وإعادة هيكلة الوزارة وإلغاء المحاكمات العسكرية للمدنيين والإفراج الفورى عن المعتقلين.



الي الجماهير المصرية الشريفة .. لا تصدقوا أن الثوار حرقوا الطابق الأول بوزارة الداخلية . 
الوزارة ذاتها متعودة علي مثل هذه الجرائم . ومتعودة علي الصاقها بالآخرين . والوزارة مشهورة بتلفيق القضايا .. تجربتي طويلة مع تلفيقات وزارة الداخلية .. مظاهرات ٩ سبتمبر سلمية . وظلت سلمية . وحققت الكثير من الإنجازات . وكشفت عورات الأحزاب والتيارات السياسية . وكشفت عورات مجلس الوزراء والقوي الحاكمة .. طبعا هذه النجاحات يجب أن تلوث بعدد من الأعمال الإجرامية التي تشتهر بها وزارة الداخلية .. لدينا سجل هائل بأعمال الوزارة الإجرامية . ومافيش داعي للفضائح . غدا لا يتحدث التلفزيون المصري عن نجاحات الثوار وكشف العورات . بل سوف يتحدث عن حرق سيارتين للأمن المركزي أمام السفارة السعودية . وسوف يتحدثون عن الحريق الذي نشب بإدارة الإدلة الجنائية لإخفاء جرائم الوزارة وجرائم أخري .. عيب ياناس . إعترفوا بحقوق الثورة . وإلا سوف تقتلعكم الثورة كما إقتلعت من قبل اللي بالي بالك .. 
 محاكمه عسكريه عاجله لجميع المتهميين المشاركين في احداث تصحيح المسار 
أعلن المجلس العسكري احاله جميع المتهميين المشاركين في احداث مهاجمه واقتحام السفاره الاسرائيليه ومديريه امن الجيزه الي محاكمه عسكريه عاجله وتوجيه تهم الاتلاف والتخريب العمدي للممتلكات العامه والخاصه واقتحام منشأه اجنبيه واثارت الرعب وترويع الامنيين وتقوم الاجهزه الامنيه حالياً بألقاء القبض علي المتهميين المتورطين في الاحداث وتسليمهم الي القوات المسلحة تمهيداً لاحالتهم الي النيابه العسكريه ثم المحاكمه وقد صرح مصدر أمني ان عدد المتهميين المشاركين في الاحداث وصل الي اكثر من 500 فرد حتي الان ممن شاركوا فعلياً في التخريب واقتحام السفاره واشعال النيران 
 * مفاجأه .. أمن الدوله خططت لهروب السفير بهليوكوبتر 
كشف ضابط شرطه يابق بجهاز امن الدوله المنحل ان قيادات امن الدوله هي التي رسمت خطه هروب السفير الاسرائيلي ممثل دوله اسرائيل بالقاهره عقب وقوع اي اعتاء او هجوم علي مقر السفار الاسرائيليه التي تقع في قلب عقار يقيم فيه اكثر من 500 اسره مصريه وذلك منذ اختيار شارع انس ابن مالك اسفل كوبري جامعه القاهره ليصبح مقراً للسفاره الاسرائيليع والخطه تتمثل في فتح منفذ علي سطح العقار الذي تقع به السفاره في الطوابق الثلاث الاخيره وهذا المنفذ موصل من اخر طابق بالعقار حتي سطح العقار وتم تزويد السطح بخرسانه للتحمل وزن الطائره الهليكوبتر وانه في حاله وقوع الخطر يتم تهريب السفير الاسرائيلي من الطابق الاخير الي سطح العقار ليستق الهليكوبتر حتي اذا ما تم اقتحام السفاره واو اشعال حريق فيها لن يكون ذلك في تواجد السفير بل في تواجد السكان المصريين مما يعني ان امن الدوله تجاهلت السكان المصريين وتولت مهمه تأمين سفير اسرائيل *أوراق السفارة قديمة ولا قيمة لها تحدث السفير حسن عيسي مدير إدارة إسرائيل بالخارجية المصرية الي الجزيرة مباشر حول الأحداث الجارية بموقع السفارة الإسرائيلية . قال : إن كل الأوراق التي القيت من السفارة الإسرائيلية أوراق قديمه . وأنا أقيم في محيط السفارة ، وقد تطايرت بعض الأوراق الي شرفة منزلي . وقرأتها وتبين أن بعضها يعود تاريخه الي ١٥ سنة . وأن هذه الأوراق لا قيمة لها . وأن الظروف التي تحيط بمصر الآن تدعو أي سفارة الي نقل أوراقها السرية الي مكان آمن . 
وأعتقد أن السفارة الإسرائيلية فعلت ذلك وعندما سالة المذيع ماذا ستفعل السفارة بعد عملية الإقتحام ؟. أجاب إن العرف جري في مثل هذه الأحداث أن تتقدم السفارة بإحتجاج الي السلطات المصرية ، وتطلب التحقيق . وعندما سأله المذيع حول مقولة الدكتور أيمن سلامة عن وجود وفد إسرائيلي في القاهرة للتفاوض علي تشكيل لجنه مشتركة والتفاوض حول زيادة القوات المصرية في سيناء .. قال أعتقد أن كلام الدكتور أيمن سليم ، لأنه متخصص . وعنده معلومات...

ليست هناك تعليقات: