الخميس، 1 سبتمبر 2011

إلهـام شاهين,نفسى أشوف مبارك, قلبي بيوجعنى



إلهام شاهين تصر على زيارة مبارك في المركز الطبي العالمي 
كلما أرى جمال وعلاء يحاولان إخفاء والدهما عن الكاميرات 
💕"قلبــي بيوجعنــى"💕


في خطوة مفاجأة من جانبها، تقدمت الفنانة إلهام شاهين للسلطات المختصة بطلب رسمي لمقابلة الرئيس السابق حسني مبارك في المركز الطبي العالمي بطريق مصر - الإسماعيلية الصحراوي. وتنتظر حالياً إلهام الرد على طلبها، الذي من الصعب أن يكون بالموافقة خاصة في ظل الظروف الحالية. وأكدت الهام أنها بكت بشدة عندما شاهدت جلسات المحاكمة، وقالت:
"بكيت لأنني في هذه اللحظات أفكر بقلبي وعاطفتي وليس بعقلي، وشعرت أن موضوع الكاميرات وبث الجلسات يحمل الكثير من القسوة، وما كان يجب أن نرى هذه المشاهد الصعبة المؤلمة، ورؤية مبارك بهذا الشكل فيه شئ من الافتراء عليه نظرا لكبر سنه ومرضه، وكان يجب ألا تذاع محاكمته عبر الفضائيات".
وأضافت: "كما أنني كلما أرى جمال وعلاء يحاولان إخفاء والدهما عن الكاميرات قلبي بيوجعنى للغاية وأشعر أنني أمام دراما تراجيدية، وأنا هنا لا أتحدث بمنطق الدفاع عن مبارك ولكن أتحدث بمنطق أنه ما كان يجب أن نجعل العالم كله يرانا بهذا الشكل، وهو نفس الوضع بالنسبة للرئيس الراحل صدام حسين فعلى الرغم من أخطائه فإنني عندما شاهدته وهو يهان ويعدم تألمت للغاية".
ووجهت إلهام رسالة للمتظاهرين قالت فيها: "عيب على المتظاهرين التطاول على الرئيس مبارك رمز مصر، هنالك عدد كبير من المتظاهرين بلا هدف ولا غاية، ووضعوا أنفسهم لاستغلالهم من قبل شخص قادم من أمريكا يقول أنا أريد أن أكون رئيس مصر - في إشارة للبرادعي- والإخوان المسلمون يريدون الوصول إلى السلطة عبر تخريب البلد، إن من يخرب البلد ليس مصريا".







ليست هناك تعليقات: