الأحد، 7 أغسطس 2011

تابوت موسي تحت منزلى بالزيتون .. ولن يحكم مصر غيرى..فيديو



وكم فيك يامصر من المضحكات المبكيات 
المهــدي المنتظر الأصلي يتحــدي: 
«الراجل غيري يحكم مصر»



ويؤكد أن أحوال مصر لن تنصلح إلا بإخراج التابوت المذكور في القرآن وهو تابوت موسي من تحت منزله بالزيتون اسمه كمال أحمد عبدالله.. يؤمن بانه المهدي المنتظر الأصلي وان احوال مصر لن تنصلح إلا باخراج التابوت المذكور في القرآن الكريم وبالتحديد في الآية «248» من سورة البقرة التي تقول «وقال لهم نبيهم إن آية ملكه أن يأتيكم التابوت فيه سكينة من ربكم وبقية مما ترك آل موسي وآل هارون تحمله الملائكة إن في ذلك لآية لكم إن كنتم مؤمنين" .. 
كمال علي قناعة بان التابوت رابض تحت منزله الكائن بمنطقة الزيتون وقدم العديد من البلاغات للنائب العام تؤكد أن المسئولين بهيئة الآثار لديهم قرار يحمل رقم 166 يؤكد وجود التابوت اسفل منزله لكنهم أخفوه عنه..  
- المهدي الاصلي تحدي ان يحكم مصر غيره وله مواقف طريفة مع إلهام شرشر زوجة حبيب العادلي وحكايات طريفة نسوقها في السطور الآتية :   بداية يقول :«اسمي كمال أحمد عبدالله خلاف محامي بالاستئناف العالي وعمري 46سنة وقد عرفت مكان التابوت ويقع اسفل منزل الاسرة وقد أبلغت جميع اجهزة الدولة وأولها هيئة الآثار وقد بدأت القصة عام2006 عندما شاهدت رؤية تؤكد انني الحاكم القادم لمصر بعد حسني مبارك وزارني الانبياء في المنام منهم سيدنا محمد وموسي وهارون وداوود عليهم السلام وأكدوا لي أنني الرئيس القادم لمصر وسوف احارب اسرائيل واحرر المسجد الاقصي من اليهود..   
** وقال الرسول ان اسم كمال هو صفة لك اما اسمك فهو محمد عبدالله.  واشار كمال إلي انه تنبأ بأن مبارك ستتم الثورة عليه وان ابنه جمال لن يرث الحكم وان القلاقل سوف تستمر في مصر طالما ان التابوت مازال اسفل منزله، حيث إن التابوت هو البطل الحقيقي للثورة لا وائل غنيم ولا 6ابريل ولا البرادعي ولا أي ناشط سياسي، لأن الله عز وجل يقول في سورة «البقرة».»... 
سيدنا داوود أخذ التابوت من جالوت وسيدنا داوود آخر نبي رأيته في المنام وقد ارسلت خطابا للمجلس العسكري قلت فيه «سيبكم من الامور الدنيوية وساعدوني في اخراج التابوت لأن البلد ستدمر حيث انني سوف أحكم مصر.
فلا طنطاوي ولا عنان ولا البرادعي أو محمد سليم العوا فقد قضي الامر لان اسمي مكتوب داخل هذا التابوت والقادم لتدمير اسرائيل وتحرير المسجد الاقصي وأتحدي الراجل يحكم مصر غيري ولو قدروا يرشحوا حد ليحكم مصر أكون انا راجل كداب!   
وحول امكانية ترشيح نفسه للانتخابات القادمة أكد انه لن يدخل هذه الانتخابات لان الامر محسوم من البداية فما فائدة الانتخابات، ويواصل كمال: ذهبت إلي مكتب استشاري هندسي كبير والذي حضر إلي المنزل وأخبرني انه سوف يتصل بزكريا عزمي حتي يساعده في اخلاء المنزل والمنازل المحيطة به إلا أن عزمي رفض مؤكدا أن مبارك عنده علم بهذا الموضوع عن طريق دار الافتاء وهو مرعوب لاقتراب نهايته، حيث انني تقدمت لهم بطلب فتوي عن التابوت الذي ذكر في صورة البقرة وبالفعل أقروا بكل كلمة قلتها عن امكانية هذا التابوت ولذلك سوف تقوم مجموعة من المحامين زملائي الذين يؤمنون بأنني المصري المنتظر برفع قضية علي المجلس العسكري تلزمه بإخراج هذا التابوت حتي ننقذ مصر من الخراب الذي سوف يحل بها وقد بدأت هذه الرؤي في 1982 أي بعد ان تولي الحكم بعام واحد وعرفت انني من سيأتي بعده وايضا شاهد اخي رؤية قبل الثورة أن جمال وعلاء مبارك ينامان علي بلاط الشقة التي نعيش فيها وهو ما تحقق بالفعل بعد ذلك"..


تابوت موسي تحت منزلى بالزيتون

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

والله لو الامر كذلك ساكت ليه وسايب البلد تولع ياسى نصاب كذب المنجمون ولوصدقوا

غير معرف يقول...

المهدي منا اهل البيت
جلى الجبهة اقنى الانف يملأ الارض عدلا
كما ملئت ظلما و جورا

و بعدين تابوت السكينة في انطاكية
ما هو تحت بيتك