الأحد، 7 أغسطس 2011

صور وفيديو,,زفاف خالد يوسف والسعوديّة شاليمار



مرور أربعة أشهر كاملة على زفاف المخرج خالد يوسف 
من الفنانة التشكيليّة السعوديّة شاليمار شربتلي


انتشرت مؤخرا عبر المواقع الإلكترونية صور زفاف المخرج خالد يوسف من الفنانة التشكيليّة السعوديّة شاليمار شربتلي، وذلك بعد مرور أربعة أشهر كاملة على الزفاف. ورغم أن المخرج خالد يوسف قد أحاط زفافه بسياج من السرية الشديدة، وذلك بسبب تزامنه مع أحداث ثورة الغضب المتصاعدة في الشارع المصري يوما بعد يوم، إلا أن الصور قد تم تسريبها مؤخرا دون الإفصاح عن أسباب هذا الأمر. وكان الحفل قد أقيم في مارس الماضي، حيث حضره 150 شخصاً من العائلة و الأصدقاء المقرّبين، الذين حضروا إلى منزل شقيق شاليمار على البحر في جدة حيث أُقيم الحفل.، وقد ارتدت شاليمار فستانا من تصميم المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، وهما يعيشان الآن في مصر التي اتّخذاها مقرّاً لإقامتهما. 
 وكان يوسف قد تعرض لموقف محرج عندما ظهر في برنامج "الشعب يريد" مع الإعلامي طوني خليفة الذي سأله عن دوافعه للزواج من شاليمار، كونها تنحدر من أسرة ثرية جدا في المملكة العربية السعودية، لكن يوسف أجاب: "أنا أصلا من أسرة غنية قبل أن أتعرف عليها، وليس لدي دوافع في الزواج منها سوى حبي لها، ولماذا أتزوج الآن من أجل المال بعد أن أصبحت مخرجا مشهورا وناجحا، بينما كان في إمكاني أن أفعل ذلك في بداية حياتي قبل أن يعرفني أحد". وحول طبيعة علاقته بغادة عبد الرازق، خاصة أن الصحف قد تناولت وجود قصة حب بينهما، قال يوسف: "لم يكن هناك علاقة عاطفية بيني وبين غادة عبد الرازق، كنا مجرد (اخوات) فقط وحب المهنة جمعنا، خاصة أنني كنت أعرف كيف أديرها كممثلة جيدا".
 وأضاف " خلافي مع غادة أخذ أكثر من حجمه، حيث كنت أنصحها أثناء الثورة وأوضح لها الصورة، حتى لا تسيء للثورة والثوار، ولكنها حكت ما دار بيننا للإعلام وعملت أزمة، وقالت إنها قاطعتني، لكني كنت ألتمس لها العذر لأنها كانت خائفة مثل أخواتي تماما، لكني فوجئت بها بعد ذلك تقول إنها أغلقت الهاتف في وجهي وهذا ما أغضبني".


 قالت شاليمار الشربتلي، زوجة المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، إن الدواء الذي ضبط مع زوجها في مطار القاهرة والذي تسبب في إلقاء القبض عليه واحتجازه منعه من السفر، لا يستخدم كعلاج نفسي ولكنه مهدئ للصرع المزمن. وأكدت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساءً"، والذي يذاع على فضائية "دريم"، أن الدواء معترف به طبيا في كل مكان، مشيرة إلى أنها تعشق تراب مصر، ولكنها صُدمت من الهجمة التي تعرض لها زوجها بسبب الحبوب. وتابعت: "اللي حصل قرصة ودن عشان موقف زوجي من جزيرتي تيران وصنافير"، لافتة إلى أن الخلاف حول تيران وصنافير لن يؤثر على العلاقة بين المصريين وأشقائهم السعوديين.



ليست هناك تعليقات: