الأربعاء، 10 أغسطس 2011

شريط سمير صبري يؤكد مقتل السندريللا . فيديو



رئيس الشرطة البريطانية:
 أيادٍ خارجية وراء مقتل سعاد حسني 
و استحالة استكما ل التحقيق في اغتيال الليثي ناصف .. 
سمير صبري: نادية كانت تعرف من قتل سعاد حسني.. 
والحساب البنكي ومحاولة السرقة خير دليل


وأضاف أن الطريقة التي قتلت بها لايمكن أبدا أن يصفها ضابط مبتدئ بأنها عملية انتحار وأوضح رئيس اسكتلانديارد أن الشرطة البريطانية قد شعرت بالحرج الشديد من تقرير الشرح الجنائي الذي قدمه مؤخرا المحامي المصري عاصم قنديل محامي أسرة سعاد حسني. وأشار «جودوين» إلي أن الشريط السينمائي هو الفيلم السري الذي أخفاه سمير صبري ثم سلمه مؤخرا يؤكد قتل الضحية لافتا إلي وجود جهات خارجية وراء الحادث دون أن يفصح عنها. وعن ملف التحقيق في ملف الفريق الليثي ناصف قال: إنها واقعة اغتيال لكنها قضية شبه مستحيلة بسبب بعد الزمن ووفاة معظم المعاصرين للحادث، ما يستحيل معه العمل، الأمر الذي اضطرنا إلي غلق التحقيق. وكشف جودوين أن التحقيق في ملف مقتل رجل الأعمال المصري أشرف مروان ربما يكون أكثر خطورة وصعوبة. 
وعبر رئيس اسكتلاندريارد عن أسفه الشديد بأن تبدأ فترة عمله بالاحداث العنيفة التي تشهدها لندن وضواحيها، مشيرا إلي أنها مشكلات سياسية لا علاقة للشرطة بها وأعرب عن تقديره الشخصي للثورة المصرية ووعد ببذل أقصي جهد لتقديم المتهمين للعدالة...


ظهور بصمة قاتل سوزان تميم
 في مسرح جريمة مقتل سعاد حسني
في متابعة لقضية مقتل سعاد حسني صرحت محامية الراحلة وهي برلنتي عبد الحميد لمجلة الكواكب بمستجدات حول القضية مهمة. قالت برلنتي :"منذ فترة طويلة وأنا أحاول جاهدة كشف أسرار القضية رغم سيل الإنتقادات الكثيرة من كل جانب عندما قلت إن محسن السكري قاتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم هو نفسه قاتل سعاد حسني وقالوا"هو ما فيش حد بيقتل في البلد دي إلا محسن". وتابعت برلنتي:"وسخر الكثير مما قلته خاصة عندما قلت إن النقيب رأفت بدران بالتنظيم السري ، الذي كشفت عنه وثائق أمن الدولة وأكدت انه هو الذي تم تكليفه بقتل سعاد ما هو إلا محسن السكري وأن رأفت بدران هو الإسم الحركي له ولم يصدقني أحد وقتها حتى جاءت المفاجأة عندما طلبت مضاهاة البصمة المجهولة في الشقة التي قتلت فيها سعاد حسني والموجودة في تقارير المباحث البريطانية ببصمات محسن السكري وجاء التقرير ليؤكد أن البصمة المجهولة في تقرير مباحث لندن والتي وجدت داخل شقة نادية يسري التي قتلت فيها سعاد هي نفسها بصمة محسن السكري، وبالطبع من المستبعد أن تتطابق بصمات شخص مع آخر". وتابعت برلنتي:"وتأكدت أن محسن السكري هو نفسه النقيب رأفت بدران في التنظيم السري في أمن الدولة السابق الذي كان يقوده وقتها الرائد حسين صلاح".
سمير صبري: نادية كانت تعرف من قتل سعاد حسني.. 
والحساب البنكي ومحاولة السرقة خير دليل







ليست هناك تعليقات: