الأربعاء، 10 أغسطس 2011

الرئيس المخلوع: سأعترف بمعلومات جديدة قبل جلسة المحاكمة المقبلة

مبارك..لا يوجد بين المرشحين للرئاسة من يتحمل إدارة مصر
مبارك لزواره: الآن فهمت أنهم حجبوني عن الشعب.. وكنت أعتقد أنني أعلم كل شيء
http://www.rosaonline.net/Media/Daily/Medium/2473.jpg
فجر الرئيس المخلوع حسني مبارك مفاجأة كبيرة لعدد من زواره وهي إنه سيكشف أمام العالم عن معلومات جديدة قبل جلسة المحاكمة القادمة في 15 أغسطس الجاري، وأرجع سبب ما حدث في الفترة الماضية لما صوره العادلي وبعض الوزراء المحيطين به وقال: الآن فهت أنهم حجبوني عن الشعب لأعوام طويلة وكنت أعتقد أنني أعلم كل شيء.
وأبدي الرئيس المخلوع لزائريه في المركز الطبي العالمي استياءه الشديد من تصريحات المسئولين الإسرائيليين التي تخصه وقال إنها غير سليمة وأن قادة إسرائيل يستغلون وضعه للتمادي في تلويث سمعته.
وحول تصريحات بنيامين اليعازر عن عرض منح إسرائيل لعائلة مبارك حق اللجوء السياسي قال المخلوع أنه أخبر بن اليعازر عندما زاره في شرم الشيخ بألا يفتح موضوع اللجوء السياسي، وعندما سأل بن اليعازر عن السبب أخبره مبارك أن الأجهزة الرقابية علمت بالموضوع.
وأبدي مبارك لزواره إعجابه برد شيخ الأزهر علي الحاخام الإسرائيلي عوفاديا يوسف الذي اعتبر الرد علي طلبه بالعفو الديني عن مبارك تطبيعاً مرفوضاً.
وطلب المخلوع من أحد الزائرين أن ينقل عبر الصحف المصرية أنه يطلب من إسرائيل الكف عن نشر أخباره: قائلا لا أريد أن اسمع منكم ولا عنكم أتركونا نحن المصريين نحاكم أمام قضاء شريف.
وعن رأيه في مرشحي الرئاسة قال إنه يحترمهم جميعا إلا أنه لايوجد بينهم من يتحمل إدارة مصر، وطالب بأن يتقدم أحد العسكريين الكبار للترشيح كمواطن مدني لأن منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي يلزمه رجل عسكري.

ليست هناك تعليقات: