الأحد، 14 أغسطس 2011

المخلوع لا يعرف أي شيء عن حقيقة الشارع والمجتمع المصري



مبارك: لم أطلب قتل الثوار ولكني أمرت بمواجهة الغوغاء 
 الرئيس السابق يكشف عمن يقف وراء القناصة من وزراء خانوا الأمانة
أكد زوار الرئيس المخلوع حسني مبارك أن فريد الديب المحامي قد وضع مع مبارك خطة الدفاع لجلسة الغد، وتتضمن هذه الخطة مواجهة مبارك للعادلي أمام المحكمة بمعلومات ووقائع جديدة سيطلب المخلوع من المحكمة أن يواجه العادلي بها.
وأكد مبارك للكثير من زواره أنه لم يطلب من العادلي قتل الثوار ولم يأمره في أي وقت باطلاق الرصاص الحي علي المتظاهرين، وأن الشيء الوحيد الذي طلبه من العادلي هو مواجهة الغوغاء الذين قدمهم العادلي للمخلوع في صور يحملون الهراوات ومدافع المياه والغاز.
مبارك أكد لزواره أنه سيكشف العديد من المفاجآت الخاصة بالقناصة الذين اغتالوا الثوار ومن وراءهم من الوزراء الذين خانوا الأمانة وقدموا معلومات خاطئة للرئاسة وقال المخلوع لمن حوله: إن كل رموز الحزب الوطني المنحل تصرفوا طبقا لأهوائهم، يذكر أن مبارك يتمتع بصحة مستقرة ومعنويات مرتفعة حتي أنه بدأ يلقي النكات الساخرة كعادته مع زواره.
في نفس السياق أجري مكالمتين بكل من جمال وعلاء في إطار أسري إنساني، الغريب أن زوار الرئيس المخلوع بالمركز الطبي العالمي فوجئوا بعدم معرفة مبارك أية معلومات عن أي اسعار في مصر ويتعجب المتعاملون من تعليقاته علي أسعار المشتريات باعتبارها شديدة الارتفاع.. في نفس السياق يشعر العاملون بالمركز الطبي بأن المخلوع بدا وكأنه مسافر إلي دولة أخري لا يعرف أي شيء عن حقيقة الشارع والمجتمع المصري.

ليست هناك تعليقات: